تعادل المنصوره وبني عبيد وهزيمة دكرنس بالقسم الثانى

متابعة ياسرعبدالرازق اسلام نبيل
شهدت مباريات الجولة الثالثة بمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم التي أقيمت في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم ٧ مباريات حفلت بالقوة والإثارة، وإلغى الحكم محمد علاء هاشم مباراة الجزيرة المطروحى والمالية لعدم تواجد سياره الاسعاف، لتحتسب المباراة بفوز المالية بثلاثية دون رد طبقاً للائحة. اما عن النتائج فجاءت على النحو التالي :
فشل المنصورة على أرضه ووسط جمهوره في تحقيق الفوز علي الرجاء المطروحي، ورغم إشراك ياسر عبد الواحد المدير الفني لفريق المنصورة العديد من العناصر الشابة الا ان الفريق قدم اداء قوي و أضاع العديد من الفرص السهلة.
فاز سبورتنج فوزا هاما ومثيرا خارج ملعبه على حساب فريق دكرنس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مواجهات اليوم، بالجولة الثالثة، للمجموعة الثالثة، من دوري القسم الثاني.
شهد الشوط الأول تعادل الفريقان بهدفين كل منهما حيث تقدم دكرنس بهدفين عن طريق محمد فوزي في الدقيقة 3 وسعد جمال في الدقيقة 10 وتمكن سبورتنج من تسجيل هدفين عن طريق اسلام قوره وعبد الله سرور .
وأدرك على دياب هدف الفوز للفريق السكندري في الشوط الثاني. وتغلب بلدية المحلة على فاركو بهدف نظيف سجله عمار شرف في الدقيقة 5 من الشوط الأول.
وفاز حرس الحدود على الحمام بثلاثية نظيفة سجلها حامد خالد في الدقيقة 32،25 من الشوط الأول وأضاف أحمد حسنى الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 5 من الشوط الثاني.
وحقق فريق أبو قير فوزا عريضا على فريق دمنهور برباعية مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم أبو قير بهدفين دون رد سجلهما عبد الرحمن اسامه لاعب دمنهور في مرماه من عرضية الإفريقي كارفالا، واضاف علاء شعبان الهدف الثاني .
وفي الشوط الثاني أضاف كارفالا الهدف الثالث لأبو قير، والثاني له، وسجل مصطفى كشرى هدف دمنهور الوحيد من متابعه لضربة الجزاء، وإختتم علاء أنس أهداف أبو قير قبل ختام اللقاء.
وتعادل كفر الشيخ مع بيلا بدون أهداف، بعد مباراة فقيرة فنيا، و مملة ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.
كما تعادل الأوليمبي مع بنى عبيد بهدف لمثله تقدم الأوليمبي بهدف مروان محمد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وتعادل لبنى عبيد احمد يوسف في الشوط الثاني. ويصبح ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي :
1- الحرس 7 نقاط
2- البلدية 7 نقاط
3- أبو قير 7 نقاط
4- الأوليمبي 5 نقاط
5- المنصورة 5 نقاط
6- سبورتنج 5 نقاط
7- المالية نقطتين
8- فاركو نقطتين
9- دكرنس نقطتين
10- دمنهور نقطتين
11- بني عبيد نقطتين
12- كفر الشيخ نقطتين
13- بيلا نقطتين
14- الرجاء نقطتين
15- الحمام نقطة
16- الجزيرة بدون نقاط
 

التعليقات متوقفه