فوز ميجاسبورت ونبروة ومياة الدقهليه وبلقاس والسنبلاوين واكتساح لشيكو بالقسم الثالث

كتب : اسلام نبيل

حقق فريق ميجاسبورت فوزا غاليا علي منية سمنود بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب مياة الدقهلية ضمن مباريات الاسبوع الثاني للمجموعة التاسعة دقهلية من دوري القسم الثالث

احرز هدف المباراة الوحيد اللاعب رضا الترعاوي ليرتفع رصيد ميجاسبورت للنقطة 6 في المركز الرابع ويتجمد رصيد منية سمنود عن النقطة 3  في المركز السابع

وفاز ايضا نبروة علي شبان بدواي بملعب الدندراوي فهيم ببدواي بهدف مقابل لاشيء احرزه اللاعب السيد فرحات ليرتفع رصيد نبروة للنقطة السادسة محتلا المركز الثاني بينما يتجمد رصيد بدواي عند نقطة وحيدة في المركز التاسع .

فيما اقتنص مياة الدقهلية ثلاث نقاط غالية بفوزه خارج الديار علي الخيارية بملعب العمال بهدفين نظيفين سجلهم اسلام محفوظ ومحمود دعبسة ويحصد بذلك مياة الدقهلية اول ثلاث نقاط في اول مباراة يخوضها بينما تجمد رصيد الخيارية عند لاشيء من النقاط محققا الهزيمة الثانية علي التوالي.

وفاز بلقاس علي مركز شباب الامير بملعب الامير بثلاثية نظيفة احرزهم احمد طة و محمد العوام و محمد ميهوب ليرفع بلقاس رصيدهم للنقطة الرابعة في المركز الخامس فيما يحتل الامير المركز الثاني عشر بدون رصيد من النقاط.

وفاز السنبلاوين علي ملعبه علي كهرباء طلخا بهدف نظيف سجله حسن الهمشري في الدقيقة 15 من عمر المباراة ليرفع السنبلاوين رصيدهم للنقطة 6 في المركز الثالث بينما يتجمد رصيد الكهرباء للنقطة الثالثة في المركز الثامن .

اكتسح بايونيرز (شيكو سابقا) فريق دقادوس بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما علي ستاد المنصورة الرياضي

سجل اهداف المباراة حمادة يحي وحسن الشامي و اسماعيل بهجت و اسلام سلامة و سيدي سيلا ليرتفع رصيد شيكو للنقطة السادسة متصدرا جدول الترتيب ويقبع دقادوس في المركز الاخير من دون رصيد.

 

وتقام غدا الاحد مباراة شربين مع اتحاد المنزلة بملعب شربين.

التعليقات متوقفه