الحكم على مغتصب ابنته بالمؤبد وهيئة المحكمة كنا ‎ نتمنى “الإعدام” لهذا الذئب

كتبت : نورهان خالد

‎قضت محكمة جنايات المنصورة، بمعاقبة أب بالسجن المؤبد بعد تعديه الجنسي على نجلته القاصر وهتك عرضها على مدار 7 سنوات، وعقدت المحكمة جلستها وبعد سماع أقوال النيابة العامة، ودفاع المتهم قررت بالسجن المؤبد.

‎وقبل النطق بالحكم أكدت هيئة المحكمة على أنها كانت تتمنى أن تعاقب الأب بالإعدام شنقا للجرم الذي قام به تجاه نجلته، ومن المفترض أن يكون درع الأمان لها ولكن أصبح ذئبا ينهش في عرضه لمدة 7 سنوات كاملين.

‎يذكر أن اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من “م.أ.إ” 40 سنة سائق، باختفاء ابنته “ف”، طالبة 17 سنة منذ عدة أيام عقب خروجها للدرس وعدم العثور عليها. ‎

وبعثور المباحث علي مكان الفتاة أكدت أنها غادرت المنزل بسبب قيام والدها بتكرار التحرش بها وهتك عرضها منذ سنوات طويلة وعندما علمت والدتها بالأمر حاولت إثناءه عن أفعاله ولكنه أصر واستمر في التحرش بها فنصحتها والدتها بمغادرة المنزل حفاظا على نفسها.

‎واعترف الزوج بفعلته، وأمرت النيابة بإحالته إلي محكمة الجنايات وذلك في القضية رقم 18352 لسنة 2020 جنايات المنصورة، والمقيدة برقم 1898 لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة.

التعليقات متوقفه