حازم هانى :اناشد جماهير المنصورة الدعاء لي ولمنتخب مصر باستكمال البطولة

كتب ياسر عبد الرازق

أكد والد حازم هانى لاعب المنصورة ومنتخب مصر لكرة القدم فى تصريحات حصرية للمنصورة توداي ان حازم وجميع زملاؤه في المنتخب في صحة جيدة و لايعانون من اي اعراض لفيروس كورونا رغم إيجابية المسحة لعدد كبير من أفراد الفريق وعلى رأسهم كابتن ربيع ياسين.

أضاف والد حازم تواصلت هاتفيا مع حازم وأكد لي رفض الفريق العودة وعدم تكملة البطولة، وان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،وافق على تأجيل إرسال الطائرة الخاصة وفي انتظار نتيجة المسحة الجديدة، وندعوا الله عز وجل أن تكون سلبية حتى نتمكن من استكمال البطولة وتحقيق طموحنا جميعا بالتاهل لبطولة أفريقيا في موريتانيا المؤهلة لكأس العالم للشباب.

ناشد حازم جماهير المنصورة الدعاء له ولكل الفريق ب استكمال المشوار، ورفع علم مصر عاليا واسعاد جماهير الكرة المصرية بالتاهل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتنسيق مع وزارة الرياضة، قد قرر الانسحاب من بطولة شمال إفريقيا، المقامة في تونس، والمؤهلة لكأس أمم إفريقيا للشباب 2021، بعد إصابة 14 لاعبا من الفراعنة بكورونا، بجانب المدرب ربيع ياسين.

وأعلن صبحي تخصيص طائرة للسفر إلى تونس، اليوم الأربعاء، لإعادة البعثة إلى مصر، لكنه عاد ليعلن في بيان رسمي، أنه تم تأجيل سفر الطائرة، من أجل منح الفرصة لاستكمال التصفيات، بناءً على طلب لاعبي المنتخب.

وأضاف: “الطائرة الخاصة مستعدة للسفر في أي وقت، يتم تحديده من جانب البعثة، بعد موافقة وزارة الطيران.. وقررنا تأجيل السفر بناءً على طلب البعثة”.

وتابع: “سافر الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول، إلى تونس من أجل دعم الجهاز الطبي ومتابعة كل التطورات، والاطمئنان على صحة اللاعبين، وهو الأمر الأهم بالنسبة للمنتخب”. ويسافر أيضا خلال الساعات المقبلة، أحمد حسام لاعب الجونة، ومصطفى سعد لاعب سيراميكا كليوباترا، للانضمام لبعثة منتخب مصر في تونس، قبل لقاء نسور قرطاج بعد غدٍ الجمعة، ضمن الجولة الثانية بالتصفيات.

واعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” منتخب مصر خاسرا، في لقاء ليبيا، لعدم اكتمال القائمة

التعليقات متوقفه