نادي المنصورة يواجة المجهول بعد استقالة ٤ أعضاء من مجلس إدارة النادي

كتب ياسر عبد الرازق

شهد نادي المنصورة اليوم أحداث مؤسفة قبل وبعد اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عقد اليوم بمقر النادي، بالإضافة لما شهده الاجتماع من مشادات و انقسام بين اعضاؤه اسفرت عن استقالة ٤ أعضاء من أعضاء مجلس الإدارة.

حيث تقدم اسامه سلامه ومحمد رزق وإسلام مسعد وعماد حمدى باستقالتهم رسميا لمجلس الإدارة، واصروا عليها ورفضوا كل محاولات تهدئتهم واثنائهم عن الاستقالة. وقد صرح اسامه سلامه في تصريحات حصرية للمنصورة توداي انه والأعضاء المستقلين سجلوا أعتراضهم على اسلوب إدارة النادي، وطالبوا بالتغيير، بما يحقق تحسين أحوال النادي والنهوض به، كما سجلوا اعتراضهم على بيع اللاعبين هريسة و عبدالسميع واحد الناشئين دون الرجوع إليهم واخذ رأيهم.

أضاف سلامه لاأعلم مدى قانونية استمرار المجلس الحالي بعد الاستقالة، وبعد وفاة الراحل فوزي فتى، و استقالة محمود الشال نائب رئيس النادي ، واشار الي انه يعتقد ان المجلس لم يعد قانوني.

وقد اشتبك كلا من محمد رزق عضو مجلس إدارة نادي المنصورة وهشام الزوق، وقام محمد رزق باستدعاء الشرطة وأصر على تحرير محضر بالواقعة.

كما حضر تراشق بالألفاظ، و شتائم بين احد اعضاء رابطة مشجعي نادي المنصورة مع المهندس حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة.

 

التعليقات متوقفه