رئيس جامعة المنصورة يفتتح مدرج المهدى بعد تطويرة

 كتب ياسر عبد الرازق
افتتح الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة اليوم مدرج المهدى بكلية التجارة والذي يعد أكبر المدرجات التعليمية بالكلية ويستوعب أكثر من 2000 طالب وذلك في اطار خطة الكلية لتطوير وتحديث المدرجات والقاعات الدراسية ورفع كفاءتها لتتواكب مع التطورات الحديثة في وسائل التعليم والتعلم.
وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط أن الكلية تشهد نقلة نوعية منذ سنوات في تطوير المنشأت واستخدام التكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمى في العملية الدراسية والامتحانات لتأهيل الطلاب لسوق العمل المختلفة محليا.
وأشار الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة أن الكلية رفعت شعار “معا لتجارة جديدة وعصرية “و ما تم من عمليات تطوير وتحديث المدرج يأتى في اطار خطة الكلية لتطوير وتحديث المدرجات والقاعات الدراسية ووسائل التعليم والتعلم والذى تم على عدة مراحل وتم تطوير المدرج بالكامل وتزويده بكافة الوسائل التكنلوجيا الحديثة والتكييف المركزي لإضافة عنصر الراحة للطلاب أثناء تواجدهم بالمدرج كما تم تجهيز المدرج لإقامة الاحتفالات الرسمية والندوات والمؤتمرات الكبرى.
حضر الافتتاح الدكتور طارق غلوش وكيل الكلية لشون التعليم ولطلاب، الدكتور عبدالعزيز حسن وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، الدكتورة سماح حافظ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،أ.د خالد المهدى مدير الادارة الطبية

التعليقات متوقفه