اعتداء أهالي مريضة على الأطباء بمستشفى بلقاس المركزي

كتب: ريهام مصطفى

أصيب عدد من الأشخاص بإصابات متفرقة في الجسم نتيجة مشاجرة،داخل مستشفى بلقاس المركزي بالدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، بلاغا من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية بوجود مشاجرةداخل مستشفي بلقاس المركزي.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وتبين أن طرفي المشاجرة كل من، أحمد.س، 34 عاما، طبيب بالعناية المركزة بالمستشفى، مصابا بسحجة بالرقبة، وإسراء.م.ف، 23 عاما، ممرضة بالمستشفى ، ومقيمة قرية ” المعصرة ” دائرة المركز، مصابة بكدمة أسفل العين اليمنى، ولمياء.ال، ٢٩ عاما، ممرضة بالمستشفى ، ومقيمة بندر شربين بكدمة بالكتف الأيمن، والدكتور عاطف.م، ٢٢عاما، طبيب بالمستشفى ، ومقيم بندر شربين مصابا بجرح باصبع الوسطى لليد اليسرى والطرف الثاني خالد.ش.م، 24 عاما، سائق، وايهاب.أ.ش، ١٩ عاما، طالب، مصابا بكدمات بالوجه، وامل.ك.ع، ٤٧ عاما، مدرسة، مصابة بسحجات بالصدر، وهبة. أ.ش، ١٧ عاما، طالبة مصابة سحجات بالرقبة.

وبسؤال الطرف الأول إتهموا الطرف الثاني بالتعدي عليهم بالضرب بالأيدي وإحداث ما بهم من إصابت وكسر زجاج باب شرفة العناية المركزة بالمستشفى ، وذلك على إثر وفاة أ حد أقربهم المحجوز بغرفة العناية المركزة، وبسؤال الطرف الثاني تبادلوا الإتهام مع الطرف الأول بالتعدى عليهم بالضرب بالايدي وإحداث ما بهم من إصابات، ولم يؤثر ذلك على سير العمل بالمستشفی. وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۱۲ /۲۰۲۱ جنح مركز بلقاس ، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات متوقفه