رياضة

تعادل المنصورة وهزيمة دكرنس وبني عبيد بالقسم الثانى

كتب ياسر عبد الرازق

أنتهت مباراة الأوليمبي و المنصورة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب “عز الدين يعقوب” بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع من القسم الثاني المجموعة الثالثة بحري.

بدا ياسر عبد الواحد المدير الفني لفريق المنصورة المباراة بتشكيل ضم : عاطف نصحي، وائل السعدني، شاكر أشرف، عبد الرحمن حسان، محمد نجاتي، هاني الطامي، مؤمن فكري، أحمد عبد العال، إيهاب ريان، عماد خيري، محروس بمبه.

وبدأ أحمد ساري المدير الفني لفريق الأوليمبي المباراة بتشكيل مكون من: هاني جمال، محمد رجب، محمود المنشاوي، السيد جاد، حسين رمضان، طه إبراهيم، مروان شاهين، كاظم محمد، عمر فاروق، حسين حمدى، لاندرى.

تقدم الأوليمبي بالهدف الأول عن طريق اللاعب “عمرو فاروق” في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، وسرعان ما عدل فريق المنصورة أوضاعه وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 14 عن طريق محمد نجاتي، وبعد مرور نصف ساعة من المباراة أحرز المنصورة الهدف التاني عن طريق مهاجم الفريق “محروس ابراهيم بومبه”.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني من المباراة وتحديداً في الدقيقة 92 سجل حسين حمدي مهاجم الأوليمبي هدف التعادل للفريق السكندري.

وأدار اللقاء تحكيمياً طارق مجدي حكم ساحة ويعاونه كلاً من كريم ناهيا مساعد أول و أسامة السيد مساعد ثاني والحكم الرابع ميلود العوامي.

وأسفرت باقي المباريات عن النتائج التالية : نهاية مباريات المجموعة الثالثة بحري بالنتائج التالية :

دكرنس 0 فاركو 1

ابوقير 1الحمام 1

دمنهور. 1 الرجاء1

حرس الحدود. 2 بيلا 0

الجزيرة. 1 بني عبيد 0

المالية. 2 سبورتنج 0

ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة :

1/ابوقير 15

2/حرس الحدود 14

3/الاولمبي 13

4/البلدية 10

5/المالية 10

6/دكرنس 9

7/الجزيرة 9

8/سبورتنج 8

9/المنصورة 8

10/فاركو 8

12/كفر الشيخ 7

12/دمنهور 6

13/بني عبيد 5

14/بيلا 5

15/الرجاء 4

16/الحمام 4

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق