السيطرة على حريقين دون خسائر فى الأرواح بالدقهلية

كتبت: شيماء العدل

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بمنزل بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر وحريق آخر بشقة بالطابق الأخير بمنزل بقرية الطلمبات بمركز الستامونى فى محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل كائن بقرية ” الدراكسة دائرة مركز منية النصر.
بانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بصالة شقة الطابق الأرضى بمنزل مكون من ثلاثة طوابق ملك ورثة ” إبراهيم السيد إيراهيم النجار، مما أدى إلى إحتراق محتويات الصالة ، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات ، بسؤال المدعوة حنان إبراهيم السيد إبراهيم النجار ربة منزل ” إحدى ورثة العقار “ومقيمة قرية ميت طاهر دائرة مركز منية النصر قررت بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائى بوصلة التلفاز ، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٩٠ /٢٠٢١ إدارى مركز منية النصر ، وجارى العرض على النيابة العامة .

كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق منزل بقرية ” الطلمبات ” دائرة مركز الستامونى، وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة كائنة بالطابق الأخير بمنزل مكون من طابقين ملك المدعوة بدرية السيد محمود ربة منزل ومقيمة بدات القرية ، ونجم عن ذلك ، إحتراق بعض محتويات الشقة من الأثاث ، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات
بسؤال مالكة الشقة،وعللت سبب الحريق لحدوث ماس كهربانى بجهاز التلفاز ، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك ،
ثم إخطار قسم الادلة الجنائية .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٩٩ /٢٠٢١ إدارى مركز شرطة الستامونى ، وجارى العرض على النيابة العامة .

اترك تعليق