رياضة

بني عبيد يكمل مسلسل سقوط أندية الدقهلية بالقسم الثانى ويخسر برباعية أمام الحرس

 متابعة #ياسر_عبد_الرازق #اسلام_نبيل
واصلت أندية الدقهلية لكرة القدم مسلسل الانهيار في مسابقة القسم الثاني، فبعد هزيمة المنصورة المذلة بثلاثية على ملعبه، وهزيمة دكرنس بثنائية من البلدية، سقط بنى عبيد برباعية نظيفة أمام حرس الحدود بالجولة الثامنة للمجموعة الثالثة للقسم الثاني.
سجل للحرس خالد سامي من ضربة جزاء في الدقيقة 20 من الشوط الأول، وأضاف الحرس ثلاث أهداف في الشوط الثاني عن طريق أحمد حسنى فى الدقيقة 15 من الشوط الثاني وأضاف غريب ياسر في الدقيقة 28 وإدرك احمد سالم الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة.
الاوليمبي والحمام :
فاز الأوليمبى على الحمام بثلاثة اهداف مقابل هدف،حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الأوليمبى بهدف مروان شاهين، بالدقيقة العاشرة للشوط الأول وأضاف لاندري الهدف الثاني الأوليمبى، بالشوط الثاني وسجل هدف الحمام محمد البغدادي قبل ختام اللقاء ثم خطف الأوليمبي الهدف الثالث عبر احمد عيد قبل صافرة النهاية.
فاركو و دمنهور :
حقق فريق فاركو فوزاً كبيراً على فريق دمنهور برباعية مقابل هدفين، انتهى الشوط الأول بتقدم فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم شريف اشرف لفاركو في الدقيقة 20 وتعادل أحمد العوضي لدمنهور في الدقيقة 35 وأضاف انطونى لوكوسا هدفين في الدقيقتين 43،38. وفي الشوط الثاني أضاف محمد حمبوزو الهدف الرابع في الدقيقة 17 وقلص حميدو النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للفريق البحراوي.
الرجاء والجزيرة :
فاز الرجاء على الجزيرة بثلاثية بيضاء سجلهم عزت جمال في الدقيقة 28 واسلام الفوالى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وسعد مارادونا في نهاية الشوط الثاني.
سبورتنج مع أبوقير :
فاز سبورتنج على أبو قير بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف حسن في الدقيقة 43 وعبد الله سرور في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول وجاء هدف أبو قير في بداية الشوط الثاني اللاعب أحمد حسني من ركلة جزاء.
وانتهى لقاء بيلا مع المالية بدون أهداف.
ليصبح ترتيب المجموعة كما يلي :
1- حرس الحدود 17 نقطة
2- الأوليمبى 16 نقطة
3- أبو قير 15 نقطة
4- البلدية 13 نقاط
5- كفر الشيخ 10 نقاط
6- المالية 11 نقطة
7- فاركو 11 نقطة
8- سبورتنج 11 نقطة
9- دكرنس 9 نقاط
10- الجزيرة المطروحى 9 نقاط
11- المنصورة 8 نقاط
12- الرجاء 7 نقاط
13- دمنهور 7 نقاط
14- بنى عبيد 5 نقاط
15- بيلا 6 نقاط
16- الحمام 4 نقاط

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق