مصرع سائق وإصابة 2 أخرين في حادث سير علي طريق المنصورة-جمصة

كتبت : نورهان خالد

لقي سائق مصرعه وأصيب اثنين آخرين، فى حادث تصادم سيارة رفع نقل مع تروسيكل على طريق المنصورة جمصة.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة طلخايفيد بوقوع حادث تصادم على طريق (المنصورة / جمصة) أمام قرية ” شرنقاش ” دائرة المركز مما أدي الي مصرع شخص واصابة 2 آخرين.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إلى مكان الواقعة ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كل من  السيارة رقم ( در 2393 أب ) قيادة المدعو” ضياء ع ر ح” 36 سنة سائق، ومقيم بقرية ” أبو هلالی” دائرة مركز بلقاس، بإتجاه جمصة، و التروسيكل رقم ( د م ل 2317 ) قيادة المدعو “حسن ال ع”،30 سنة عامل، ومقيم بقرية ” الروضة” دائرة المركز وتبين أن سبب الحادث انحراف قائد التروسيكل، أمام السيارة ما أدى إلى اصطدام السيارة به من الخلف، نجم عن ذلك وفاة قائد التروسيكل، وإصابة كل من قائد السيارة، بكسر بالذراع الأيمن وجروح بالوجه.

وتم نقله الى مستشفى بلقاس المركزي،  مرافق قائد التروسيكل ابنه السعيد حسن السعيد على الصياد 11 سنة تلميذ، ومقيم بذات القرية، جرح تهتك بالساق اليمني، وتم نقل جثمان المتوفي والمصاب الثاني إلى مستشفى الطوارىء بالمنصورة.

بسؤال قائد السيارة، أيد مضمون الفحص، لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان، تحرر عن ذلك المحضر رقم 739 لسنة 2020 جنح مركز طلخا، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة‪.‬

التعليقات متوقفه