الدقهليةحوادثنبروة

النيابة تناظر الطفلة صاحبة واقعة التعذيب والتعرية على يد والدها بنبروه

كتبت: شيماء العدل

ناظرت نيابة طلخا ونبروه العامة، الطفلة التى قام والدها بتعذيبها وتجريدها من ملابسها بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه، فى محافظة الدقهلية، لمعرفة ما إذا كان بها من إصابات نتيجة الحادث، ومناظرة ملابس الطفلة لمعرفة تطابقها مع الفيديو المنشور.

واستدعت النيابة كلا من الأم ووالد ووالدة الأم وسؤالهم عن ملابسات الحادث، كما استدعت النيابة أحد شهود العيان الذي ظهر داخل مقطع الفيديو محاولا الدفاع عن الطفلة.

كان رواد مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تداولوا مقطع فيديو يظهر أب يجرد طفلة رضيعة لايتعدى عمرها عام واحد من كامل ملابسها، ويتركها تزحف بأيديها وأقدامها في الشارع، وسط صراخ من المارة والجيران الذين حاولوا منعه دون جدوى محاولا حرقها.

وكشفت الواقعة أن صاحب الواقعة أب قرر أن يتخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، قام بخلع ملابس ابنته الرضيعة وتعذيبها، للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.

وتبين أن الأب يدعى رمضان أبو الشحم الذي يبلغ من العمر 36 سنة، قام بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.

وأكد شهود عيان بالمنطقة أن الأب سيء السمعة، ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان فى الشارع.

وتبين أن الزوجة متزوجة منذ عامين من الأب وبينهما خلافات دائمة قامت على إثرها الزوجة بترك مسكن الزوجية والعودة لمنزل لأهلها، كما حاول الأهالي إنقاذ الطفلة ولكنه قام بمنعهم، وأكد أن من سيقرب لها سيقوم بالاعتداء عليه بالضرب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأب المتهم والتحقيق معه فى الواقعة.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق