مدير الأمن يقوم بتوزيع الورود والشوكولاتات على المواطنين ….تفاصيل الاحتفال بعيد الشرطة 69 بالدقهلية

كتب: شيماء العدل وريهام مصطفى


قدم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت،التهنئة للواء رأفت عبد الباعث، مدير الأمن، بمناسبة عيد الشرطة 69، مؤكدًا أن الشرطة المصرية تؤكد دائما انها صمام الأمن والامان للشعب المصري وتثبت يوماً بعد يوم بسالتها وقدرتها علي تحقيق رسالتها في خدمة الشعب فضلاً عن تفانيها مع القوات المسلحة فى مواجهة الإرهاب الغاشم.
كما توجه محافظ الدقهلية إلى معسكر قوات الأمن بسندوب، وقام بوضع اكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة برفقة اللواء مدير الأمن، وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات العامة.
ويحرص المواطنون بمحافظة الدقهلية على الاحتفال بعيد الشرطة المصرية 69، وتقديم التهنئة لرجال الأمن لحرصهم على تقديم الأمن والأمان في أرجاء المحافظة وبث الطمأنينة في نفوس الأهالي وتلبية طلباتهم واحتياجاتهم.

وخلال الحفل قام رجال الشرطة بتقديم الورود والأعلام للمارة ولسائقي السيارات، كما قام عدد من الأطفال بالتقاط الصور التذكارية معهم، كما تواجدت عناصر الشرطة النسائية بشارع قناة السويس وامام كوبري طلخا لاستقبال المهنئين وتقديم علم مصر على الأهالي وتوزيع الورود.
وجاء ذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة، وتواجد رجال الشرطة أرجاء المكان تحسبًا لأي شغب وجاء ذلك بقيادة اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية،، والعميد ممدوح الحصي، مدير إدارة المرور، والعقيد حاتم طه والدكتور مقدم شريف شعيشع رئيس مباحث مرور الدقهلية، والعقيد وائل شكري، مدير مكتب مدير الأمن، والمقدم حمزة المنسي، ولفيف من القيادات الأمنية.

اترك تعليق