الدقهليةحوادثنبروة

حبس الاب المتهم بتعرية رضيعته بنبروه 3 سنوات

كتبت : نوريهان خالد

‎أمرت محكمة جنح نبروة،بحبس المتهم  رمضان
‎ حسين رمضان محمد الشناوي والشهير بـ”رمضان ابو الشحم” والد الطفلة صاحبة واقعة التعرى بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة ، بالسجن لمدة ثلاثة سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، وذلك فى القضية المتهم فيه بالتعدى على زوجته ووالدها.

‎وتعود الواقعة عندما تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاب ، وهو يحاول تخليص رضيعةمن ملابسها، و أخذت تزحف في الشارع وهي عارية تمامًا، من ذلك الشاب الغاضب وحملها إلا أنه يمنعه من الاقتراب منها، هدد والد الطفله عدم التدخل وإلا سيتعدى عليهم بالضرب، وسط صرخات واستغاثات من نساء المنطقة.
 

‎ وقام بالتعدي بالضرب على زوجته ووالدها أثناءالخلافات بينهم وقام بالتعدي عليهما وإحداث إصابات به بعد أن قام “بعض” الأب فى الخد الأيمن والكتف.

‎وتقدم أحد الأهالي ببلاغ إلى قسم شرطة دكرنس، يفيد قيام أحد الأشخاص بتجريد طفلة صغيرة من ملابسها، وإلقائها في الشارع، وسط صرخات وبكاء الجيران، الذين رفعوا كاميرات هواتفهم يلتقطون ذلك المشهد
‎البشع، للتأكد من صحته من عدمه.

وكانت قالت السيدة ” أ ش ” جدة الطفلة في تصريحات سابقة للمنصورة توداي ” أن الاب سئ السمعة وكان دائما بيضرب ابنتي وصورها وهي عارية حتي يبتزاها وضرب والدها وتركت ابنتي عيش الزوجية منذ3شهور بسب الخلافات والاهانات الكثيرة الابنتي .

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق