الدقهليةعاجلمحافظات

أخبار مدينة المنصورة الجديدة

                         

سوف نوضح لكم كل ما يدور حول أخبار مدينة المنصورة الجديدة وأهم الإنجازات التي شهدتها تلك المدينة خلال الفترة الأخيرة وسوف نوضح لكم موقع مدينة المنصورة الجديدة وكافة المميززات الموجودة بها، فقط كل ما عليك فعله هو متابعة المقالة وتمتع بروعة التصاميم التي تم تنفيذها في هذه المدينة.


كل ما يدور عن أخبار مدينة المنصورة الجديدة
نسرد لكم أهم وأحدث أخبار مدينة المنصورة

الجديدة الذي إنشائها وفقاً لقرا جمهوري صدر في عام 2017 وذلك من اجل استغلال تلك المساحة في زيادة الركعة العمرانية لتخفيف الكثافة السكانية عن أحياء القاهرة يعتبر موقع مدينة المنصورة الجديدة موقع متميز واستراتيجي حيث تقع على الطريق الساحلى على مقربة من مدينة جمصة وتمتد حتى حدود مدينة كفر الشيخ.
كما تبعد أيضاً عن مدينة المنصورة القديمة بمسافة تقرب من 54 كم كما يسعى فريق العمل الهندسى على ربط المدينتي ببعضهما البعض.


موقع مدينة المنصورة و مميزاتها


تقع مدينة المنصورة الجديدة على مساحة 4000 فدان وتمثل الاستثمارات الموجودة بها مقدار 60 مليار جنيه مصري.
يمكمك الوصول إلى موقع مدينة المنصورة الجديدة بسهولة من خلال القطار الكهربي الذي سيصلك إلى المدينة في فترة زمنية أقل من 15 دقيقة.

  • تتميز مدينة المنصورة الجديدة بوجود العديد من المجتمعات السكنية ذات الطابع الأوروبي في التصميم.
  • كذلك تضم العديد من الفلل والفنادق السياحية الكبرى والطرق وجميع المرافق التي يحتاجها ساكني تلك المدينة.
  • ولم تتوقف الخدمات عند هذا الحد بل صممنا أيضاً البنية التحتية على أعلى مستوى مثل شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب ومد الكابلات الكهربائية وخطوط الغاز.
  • كما نوفر اكم أفضل المراكز العلاجية التي تقدم لكم رعاية طبية متكاملة ومناطق صناعية تمد يد العون لأكبر قدر من العمالة والكوادر البشرية وتقليل البطالة.
  • كما نوفر لكم الجامعات للتعلم على أحدث أساليب التكنولوجيا بالإضافة إلى مراكز البحث العلمي.
  • وإذا كنت ترغب في الترفيه وقضاء وقت مميز يمكنك زيارة الشواطئ  أو السير مع العائلة او الأصدقاء على طريق الكورنيش الذي يبلغ عرضه حوالي56 متر.

    مدينة المنصورة الجديدة

  • تم تصميم العديد من الأبراج السكنية والتي تنفذها شركة سيتي ايدج التي تعتبر بمثابة شرارة متوهجة في عالم التطوير العقاري والتي قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الأخرى في كلاً من العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين ومدينة الشيخ زايد.
    وتسعى دائماً إلى تنفيذ كل ما يراه البعض خيالى على أرض الواقع بالتعامل مع أكفأ شركات المقاولات الصينية.
    وتقوم بتنفيذ مشروع زاهية المنصورة الجديدةالذي سيجعل من مصر مدينة متقدمة ومتطورة.

  • زاهية المنصورة الجديدة  

  • تهدف شركه زاهية إلى تصميم وتنفيذ هذا المشروع الذي يعتبر بمثابة صديق للبيئة بسبب توافر كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة التي تقلل من التلوث.
    حيث نوفر لكم مجموعة من الأبراج السكنية والفلل والمتاجر والمولات التجارية.
    كما نوفر لكم مجموعة من المدارس والجامعات التي تفتح أوبابها للطلاب من كافة أنحاء الدول الأخرى.
    تحاول الشركة تصميم تلك المدينة على أحدث الطراز الذي لا يقل جمالاً عن أشهر وأجمل الدول في العالم وتستوعب المدينة ما يقرب من مليون ونصف نسمة.
    شواطئ خيالية ولاند سكيب وحدائق للتنزه مع الأسرة وقضاء وقت مميز.
    تتفاوت مساحات الوحدات السكنية لتناسب اختيارات الجميع فهو ليس بمثابة مشروع عقاري ولكنه يعتبر بمثابة نقلة في عالم التطور والازدهار الذي  تسعى إليه الأمة المصرية.
    يمكنك حجز مكانك بسهولة في مشروع سيتي ايدج العقاري الذي يتم تنفيذه حالياً في مدينة المنصورة الجديدة فقط قم بالتواصل من خلال الأرقام الموجودة على الموقع الرسمي للشركة وسنمنحك كافة التفاصيل.

        
المنصورة الجديدة

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق