مباحث الأموال العامة بالدقهلية تلقي القبض على مستريح بالمنصورة


كتب: ياسر عبد الرازق


تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية من ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير لاتهامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم استثمارها.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة المحضر رقم ثلاثة أحوال المحرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الاموال العامة منطقه شرق الدلتا.

تضمن بلاغ المدعو( أ. ش) عامل بمدرسة عقل الابتدائية ، ومقيم بدائرة قسم ثاني المنصورة، واخرين بقيام المدعو عوض (م ع ح) و شهرته (عمرو الليثي) 41 سنه صاحب مكتب استيراد وتصدير ، ومقيم منطقة دائرة المركز ، بالاستيلاء على اموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تصنيع البلاستيك ، وتحصل من الشاكين على مبالغ مالية تقدر ب 625 الف جنيه مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها خمسة في المئة من قيمة راس المال، إلا أنه عجز عن السداد ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

تجدر الاشارة إلى أن المذكور محبوس على ذمه القضيه جنح قسم استيلاء ، والمحكوم عليه فيها بالحكم لمده سنة وتم تأييد المحضر رقم 1367 لسنه 20 21 جنح قسم ثاني المنصوره وجارى العرض على النيابه العامه المباشره تحقيقات.

اترك تعليق