براءة متهم والمؤبد لـ3 آخرين قتلوا طالب بالدقهلية

 

كتبت: بسمة أبو النجا

قضت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المرى، اليوم السبت، بالسجن المؤبد لـ3 متهمين بقتل طالب الإعدادية بقرية البقلية مركز المنصورة وإصابة زميله أثناء لعبهما أمام منزلهما كما قضت ببراءة المتهم الرابع .

نظرت المحكمة القضية المتهم فيها كل من: المرسى مصطفى المرسى 58 عامًا ونجلاه رضا 30 عامًا عامل، ومحمد 33 عامًا، وإسلام أحمد حسنى 36 عامًا، بقتل كريم عادل على ١٥ عامًا، وذلك أثثاء لهوه أمام منزله في شهر مايو من العام الماضى ببراءة المتهم الأول والمؤبد للثلاثة الآخرين.

وقالت حنان عبد الله السيد، والدة المجنى عليه: “أنا كنت عاوزهم يتعدموا في ميدان عام، لأنهم حرمونى من ابنى وقتلوه قدام عينيا، ازاى ياخد أبوهم براءة، وهم مؤبد، الحكم عمره ما هيشفى غليلى فى موت ضنايا، أنا أثق فى القضاء المصرى العادل، ولكنى بطالب النيابة العامه إنها تعمل نقض على الأحكام، مش هيشفى غليلى غير الإعدام ليهم الأربعة”.

وأضافت: “لن أنسى أبدًا يوم الواقعه ابنى كان بيلعب هو وولاد عمه وصاحبه في الشارع، فخرج جارنا القاتل يسبهم وطلب منهم إنهم يبعدوا عن بيته لأنهم عاملين دوشة، إلا أننى فوجئت عندما عاد ابنى ليبحث عن تليفونه اللى وقع منه أمام منزل القاتل بخروجه هو وأولاده وتعدوا على ابنى وصاحبه بوحشية وقتلوه قدام عينيا”.

تعود الواقعة إلى شهر مايو من العام الماضى عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المنصورة، بمصرع طالب داخل قرية البقلية حيث تعرض للقتل امام اعين والدته، بعد ان تعدي عليه احد الجيران بمساعدة ابنائه، وانهال علي المجني عليه بالأسلحة البيضاء حتي فارق الحياةوإصابة زميل له على يد جيرانهم.
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع كريم عادل على 16 عاما طالب بالصف الثالث الإعدادي نتيجة طعنه نافذة بالرقبة بسلاح أبيض وإصابة زميله كريم حيث تبين أن المجني عليه كان يلعب أمام منزل المتهمين بقرية البقلية مع زميله المصاب وأولاد عمه وبعد مطالبة الجاني للمجني عليه وزميله بالكف عن اللعب وترك المكان نشبت مشادة بينهم وقام المتهمون بالتعدى بالضرب على المجنى عليه وزميله إلا أنه لقي مصرعه متأثرا بإصابته.

التعليقات متوقفه