فوز شيكو ونبروة والعمال وبلقاس والكهرباء بالقسم الثالث

كتب : اسلام نبيل

حقق فريق شيكو فوزآ غاليآ خارج ارضه علي مركز شباب الامير بهدفين نظيفين وذلك في اطار مؤجلات الاسبوع التاسع للمجموعة التاسعة دقهلية من دوري القسم الثالث

احرز هدفي اللقاء حمادة يحي و معتز ابراهبم في الشوط الثاني ليرفع  شيكو رصيدهم للنقطة 31 متصدر المجموعة ويتجمد رصيد الامير للنقطة 11 في المركز الثالث عشر.

كما فاز نبروه علي مركز شباب منيه سمنود بهدفين مقابل هدف  سجلهم نادر عبدالعاطي واحمد عبدالبصير لنبروة ومحمود الاميري لمنية سمنود ليرتفع رصيد نبروة للنقطة 29 من 12 مباراة  ومتبقي له مباراتين مؤجلتين في المركز الثاني بنما تجمد رصيد منية سمنود للنقطة 15 في المركز العاشر

وخسر مياة الدقهلية علي ارضه من فريق عمال المنصورة بهدفين نظيفين سجلهم اسلام مظلوم هدفين ليرتفع رصيد العمال للنقطة 16 في المركز التاسع وتجمد رصيد المياة للنقطة 24 في المركز الثالث.

وفاز بلقاس علي المنزلة بهدف نظيف سجله علي عصمت ليرتفع رصيد بلقاس للنقطة 23 من 13 مباراة ومتبقي له مباراة مؤجلة فيما تجمد رصيد المنزلة للنقطة 9 في المركز قبل الاخير ومتبقي له مباراة مؤجلة.

وفاز كهرباء طلخا علي دقادوس بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد سجلهم كريم فخري هدفين وعمر مجاهد هدف وسجل لدقادوس  مدافع الكهرباء بالخطأ في مرماه ليرتفع رصيد الكهرباء للنقطة 15 في المركز ال11 ومتبقي له مباراتين مؤجلتين فيما تجمد رصيد دقادوس للنقطة 7 في المركز الاخير.

وانتهي لقاء شبان بدواى مع شربين بالتعادل 1/1 سجل احمد طة لشبان بدواي وسجل لشربين احمد الباز وانتهي ايضا لقاء الخيارية مع ميجاسبورت بالتعادل السلبي.

التعليقات متوقفه