الدقهلية

شكوي بين طلاب الصف الثاني الثانوي العام بالدقهلية بسب السيستم

كتبت : نورهان خالد

اشتكى عدد من طلاب الصف الثاني الثانوي العام بالدقهلية من مشاكل في السيستم وذلك اثناء امتحانهم في مادتي اللغة العربية والجبر والتفاضل وحساب المثلثات وذلك أثناء إمتحانهم إلكترونيا بالمدارس.

وقال أحد الطلاب لجريدة المنصورة توداي ” الإمتحانات كانت سهلة ولكن المشكلة كانت في السيستم وشبكة المدرسة فصلت ولجأنا إلي استخدام الباقات”.

وأضافت إحدي الطالبات” لم نواجهه صعوبة في امتحان اللغة العربية والجبر ولكن كانت المشكلة في السيستم كان بيفتح مع بعض الطلاب وطلاب أخري لا وذلك سبب تأخرنا في اللجان”.

وكان يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي اليوم الأحد امتحانات الفصل الدراسي الأول في مادتي “اللغة العربية” و”الجبر والتفاضل وحساب المثلثات” إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت انه إبتداءً من اليوم الأحد، سيتم تقسيم حضور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على منصة الامتحان على حسب المحافظة.

ويؤدي طلاب محافظات القاهرة، وبورسعيد، والسويس، ودمياط، والشرقية، والغربية، والبحيرة، وبني سويف، والمنيا، وقنا، وأسوان، والوادي الجديد، ومطروح،الامتحان بالفترة الأولي من الساعة التاسعة وحتي العاشرة والنصف بمادة اللغة العربية،ويؤدي طلاب نفس المحافظات الساعة 11:30 صباحا امتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات وحتي الساعة 1 ظهرا
ويؤدي طلاب محافظات الإسكندرية، والدقهلية، والقليوبية، كفر الشيخ، والمنوفية، والإسماعيلية والجيزة، والفيوم، وسوهاج، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، الامتحان من الساعه 10 صباحا لأداء امتحان اللغة العربية الذي يستمر حتى 11:30 صباحا، ثم يدخل الطلاب على منصة الامتحان 12:30 ظهرا ليؤدوا امتحان الجبر والتفاضل حتى 2 ظهرا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الهدف من تقسيم حضور الطلاب على منصة الامتحان، هو تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق