رياضة

أندية الدقهلية تواصل السقوط بالقسم الثانى بعد هزيمة المنصورة ودكرنس وتعادل بني عبيد

كتب ياسر عبد الرازق
أسفرت نتائج الأسبوع الخامس عشر للمجموعة الثالثة بحرى بالممتاز ب لكرة القدم عن النتائج التالية :
المنصورة و سبورتنج :
خسر المنصورة أمام سبورتنج بهدف دون رد سجله العربى جمال في الدقيقة 26 من الشوط الأول، ليدخل المنصورة في صراع الهروب من الهبوط للدرجة الثالثة لأول مرة في تاريخ النادي.
بلدية المحلة و بيلا :
فاز بلدية المحلة على بيلا بنتيجة كبيرة 1/4 حيث انتهى الشوط الأول بتقدم البلدية بهدف حسام حسن في الدقيقة 40 وفي الشوط الثاني تعادل محمد سكر لبيلا في الدقيقة 18 وتم طرد اللاعب عقب الهدف لحصوله على الإنذار الثاني . وأضاف محمود القط الهدف الثاني للبلدية في الدقيقة 23 وجاء الهدف الثالث عبر محمد يحيى بالدقيقة 30 واختتم اهداف البلدية كريم أشرف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء وإهدر حسام حسن ركلة جزاء لبلدية في الشوط الثاني.
الاوليمبي وابو قير :
كما فاز الأوليمبى على أبو قير 2-1 حيث تقدم فريق أبو قير بهدف نظيف في الشوط الأول سجله أحمد عبد الرحمن وتعادل عبد الله الرويني في الشوط الثاني، وسجل حسين حمدي هدف الفوز لفريق الأوليمبى في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
مالية كفر الزيات وكفر الشيخ :
كما فاز فريق مالية كفر الزيات على فريق كفر الشيخ بهدفين نظيفين سجلها أحمد سالم من ركلة جزاء في الدقيقة 3 من الشوط الأول ومختار محمد الهدف الثاني في الدقيقة 3 من الشوط الثاني.
الجزيرة ودمنهور :
وفاز الجزيرة المطروحي على دمنهور بهدف دون رد في الشوط الأول فوز فريق الحرس على فريق دكرنس بهدف نظيف سجله محمد رضا في الشوط الثاني .
الحمام والرجاء :
بينما تعادل الحمام مع الرجاء بهدف لمثله تقدم الحمام بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجله ديابيه محمد وتعادل وائل فرج للرجاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
بني عبيد مع فاركو :
نجح فريق بنى عبيد في فرض التعادل مع فريق فاركو المتصدر بدون أهداف،
تجدر الإشارة الي ان مجلس إدارة نادي دكرنس قد تعاقد مع مجدي طلبة لقيادة الفريق فى الدور الثاني، وشاهد المباراة من أرض الملعب.
ليصبح ترتيب المجموعة كما يلي :
1-فاركو30 نقطة
2- الحرس 28 نقطة
3- البلدية 27 نقطة
4- الأوليمبى 26 نقطة
5- أبو قير 24 نقطة
6- المالية 20 نقطة
7- الرجاء 20 نقطة
8- كفر الشيخ 18 نقطة
9- دكرنس 17 نقطة
10- المنصورة 17 نقطة
11- دمنهور 16 نقطة
12- سبورتنج 16 نقطة
13- الحمام 14 نقطة
14- الجزيرة 14 نقطة
15- بيلا 11 نقطة
16- بنى عبيد 9 نقاط
رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق