المنصورة يلتقي سبورتنج ودكرنس يتحدى حرس الحدود وبني عبيد يصطدم ب فاركو بالقسم الثانى اليوم

كتب ياسر عبد الرازق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مع نظيره فريق سبورتنج على ملعب الاخير بالإسكندرية في ختام مباريات الدور الأول لمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم كما يلتقي دكرنس مع حرس الحدود في نفس التوقيت، بينما لعب بني عبيد مع فاركو في مباراة صعبة وقوية.

سبورتنج والمنصورة :

يسعى ياسر عبد الواحد المدير الفني للمنصورة للخروج من سلسلة النتائج السلبية للفريق،والتي كان آخرها التعادل الايجابب مع أبي قير للاسمدة على استاد المنصورة في الوقت بدل الضائع. يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 17نقطة بينما يحل سبورتنج في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر مع ختام الدور الأول.

حرس الحدود ودكرنس :

يدخل دكرنس المباراة بعد استقالة سعد فاروق مديرة الفني عقب التعادل مع الجزيرة الأسبوع الماضي بهدفين لكل فريق وفشل الفريق في الحفاظ على تقدمة طوال اللقاء. وقد اجتمع امس مجلس ادارة نادى دكرنس برئاسة المهندس الخضر ابراهيم بلاعبى الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفنى والادارى والطبى ، وقد وجه رئيس المجلس كلمته للاعبين وعنفهم على ادائهم الذى ظهروا عليه فى المباراة السابقة وفقد العديد من النقاط فى مشوار الدورى والظهور بمستوى لايليق بما يقدمة مجلس الادارة لهم ، كما تقرر خلال الجلسة ايقاف كافة مستحقاتهم حتى عودة الفريق الى مستواه الطبيعى وتقديم الاداء والنتائج التى ترضى طموح المجلس وجماهير النادى العريضة، وقد قدم اللاعبون اعتذارهم لمجلس الادارة على الظهور بهذا المستوى وطى هذه الصفحة تماما” وعلى ان تكون البداية من مباراة حرس الحدود والذى سوف يبذلون فيه كل جهدهم للعودة بنتيجة ايجابية من هذا اللقاء ومحو الصورة التى ظهروا عليها. يحتل دكرنس المركز الثامن برصيد 17نقطة، بينما حرس الحدود المركز الثاني ب 25 نقطة.

بني عبيد وفاركو :

يتذيل بني عبيد الفارس الثالث الدقهلية ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط فقط، بينما يتصدر فاركو المجموعة برصيد 29 نقطة ويسعى لمواصلة تصدر المجموعة، وتقام المباراة بملعب هرماس رضوان بنادي بني عبيد الرياضى.

بينما يلتقي في بقية المباريات كلا من :

ابوقير للاسمدة مع الأولمبي.

مالية كفرالزيات مع كفر الشيخ.

الرجاء مع الحمام.

بيلا مع بلدية المحلة.

الجزيرة مع دمنهور.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- فاركو 29 نقطة

2- الحرس 25 نقطة

3- البلدية 24 نقطة

4- أبو قير 24 نقطة

5- الأوليمبى 23 نقطة

6- الرجاء 19 نقطة

7- كفر الشيخ 18 نقطة

8- المنصورة 17 نقطة

9- المالية 17 نقطة

10- دكرنس 17 نقطة

11- دمنهور 16 نقطة

12- سبورتنج 13 نقطة

13- الحمام 13 نقطة

14- بيلا 11 نقطة

15- الجزيرة المطروحى 11 نقطة

16- بنى عبيد 8 نقاط

التعليقات متوقفه