Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

هزيمة المنصورة وفوز بني عبيد ودكرنس بالقسم الثاني

كتب ياسر عبد الرازق

أقيمت عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الـ 19 بالمجموعة الثالثة بحرى بالممتاز ب لكرة القدم واسفرت عن النتائج التالية :

فوز فريق فاركو على فريق المنصورة بهدف دون رد سجله على بهيج من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وعجز المنصورة في ادراك التعادل رغم طرد حارس فاركو في منتصف الشوط الثاني، وباءت كل محاولات المنصورة لتعديل النتيجة بالفشل ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 23 في المركز التاسع، وينتطره مباراة غاية في القوة و الصعوبة أمام بلدية المحلة الاسبوع القادم.

وحقق دكرنس الانتصار على بيلا بثلاثية مقابل هدفين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم دكرنس بهدفين نظيفين سجلهما محمد رمضان حله في الدقيقة 18، واضاف صلاح زايد الهدف الثاني في الدقيقة 22 وقلّص النتيجة لبيلا حسين أنور زيكا بتسجيل الهدف الاول من ركلة جزاء في الدقيقة 7 وتمكن محمد فوزي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 30 واضاف محمد العزازى الهدف الثاني لبيلا في الدقيقة 42 من الشوط الثاني .

وفاز فريق بنى عبيد على فريق كفر الشيخ بهدف دون رد سجله السعيد ماهر في الدقيقة 37 من الشوط الثاني.

وتعادل فريق حرس الحدود مع فريق المالية بهدف لمثله تقدم فريق الحرس بهدف وليد عادل في الدقيقة 25 من الشوط الثاني وتعادل أحمد سالم للمالية في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.

بينما نجح الأوليمبى في تحويل تاخرة الي فوز هام على الرجاء بثلاثية مقابل بهدفين، في موقعة مثيرة، شهد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم الرجاء بهدف سجله رزق عبد الحليم في الدقيقة 16 وتعادل محمود المنشاوي في الدقيقة 37، وفي الشوط الثاني سجل مروان شاهين الهدف الثاني من ركلة جزاء لفريق الأوليمبى في الدقيقة 33 من الشوط الثاني وتعادل محمود رأفت في الدقيقة 3 من الوقت الضائع وأدرك مصطفى جميل الهدف الثالث في الدقيقة 4 من الوقت الضائع .

وفاز أبو قير على الجزيرة بهدفين نظيفين سجلهما كارفالا ومصطفى الخواجه في الشوط الثاني.

وانتهت مباراة دمنهور مع سبورتنج 1-1 حيث تقدم إبراهيم حميدو لدمنهور في الدقيقة 35 من الشوط الثاني، وخطف الفريق السكندري التعادل في الدقيقة 94 عن طريق أحمد عبد الستار ..

وتعادل فريق البلدية مع فريق الحمام بدون أهداف، ليفقد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة.
ويصلح ترتيب المجموعة الثالثة كما يلي

1- فاركو 42 نقطة
2- الحرس 38 نقطة
3- البلدية 35 نقطة
4- الأوليمبى 33 نقطة
5- أبو قير 30 نقطة
6- دكرنس 27 نقطة
7- سبورتنج 24 نقطة
8- الرجاء 23 نقطة
9- المنصورة 23 نقطة
10- دمنهور 23 نقطة
11- المالية 21 نقطة
12- كفر الشيخ 19 نقطة
13- الجزيرة 19 نقطة
14- الحمام 16 نقطة
15- بيلا 13 نقطة
16- بنى عبيد 12 نقطة