رياضة

المنصورة يخطف تعادل مثير من بلدية المحلة و تعادل بني عبيد ودكرنس بالقسم الثانى

أسفرت نتائج الجوله العشرين للمجموعة الثالثة بحري والتي أقيمت عصر ألبوم عن النتائج التالية تعادل فريق البلدية مع فريق المنصورة بهدف لمثله، حيث تقدم عمار شرف الدين للبلدية من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من الشوط الثاني وتعادل المنصورة بهدف أحمد شاهين في الوقت الضائع .
وانتهي لقاء الأوليمبى و فاركو بهدف لمثله،حيث تقدم الأوليمبى في الشوط الأول عن طريق مروان شاهين في الدقيقة 27 وتعادل على بهيج لفاركو في الدقيقة 7 من الشوط الثاني.
ونجح حرس الحدود في تحقيق الفوز على أبو قير بهدفين مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، تقدم الحرس عبر محمد عيد في الدقيقة 29 وتعادل إسلام يوسف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وأدرك أحمد حسني الهدف الثاني الحرس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وتعادل فريق دكرنس مع فريق بنى عبيد بهدف لمثله تقدم فريق دكرنس بهدف دون رد محمد رمضان حله في الدقيقة 30 من الشوط الأول وتعادل أحمد عجله لبنى عبيد في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع من الشوط الثاني.
بينما تعادل الجزيرة مع سبورتنج 1/1 حبث تقدم الجزيرة بهدف أحمد عبد العال في الدقيقة 2 وتعادل سبورتنج بهدف مروان احمد في الدقيقة 42 للشوط الأول .
وتعادل الحمام مع فريق المالية بهدفين لكل منهما انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله تقدم الحمام بهدفاكثم سمير فى الدقيقة 31 وتعادل نجيب حمدي فى الدقيقة 34 واضاف نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 10 من ركلة جزاء وتعادل أحمد عادل في الدقيقة 35 من الشوط الثاني.
ونجح فريق الرجاء في تحقيق الفوز على فريق كفر الشيخ بهدفي سيلا ووائل فراج .
بينما تعادل بيلا مع دمنهور بدون أهداف.
ويصبح ترتيب المجموعة الثالثة كما يلي :
1- فاركو 43 نقطة
2- الحرس 41 نقطة
3- البلدية 36 نقطة
4- الأوليمبى 34 نقطة
5- أبو قير 30 نقطة
6- دكرنس 28 نقطة
7- الرجاء 26 نقطة
8- سبورتنج 25 نقطة
9- المنصورة 24 نقطة
10- دمنهور 24 نقطة
11- المالية 22 نقطة
12- الجزيرة20 نقطة
13- كفر الشيخ 19 نقطة
14- الحمام 17 نقطة
15- بيلا 14 نقطة
16- بنى عبيد 13 نقطة

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق