المنصورة يسقط على ملعبة وتعادل دكرنس وبني عبيد بالقسم الثانى

 

كتب ياسر عبد الرازق

أقيمت عصر اليوم مباريات الجوله الحادي والعشرون للمجموعة الثالثة مجموعة بحرى بالممتاز ب لكرة القدم واسفرت عن النتائج التالية :

المنصورة والحمام حقق فريق الحمام فوزا هاما وغاليا خارج أرضه على فريق المنصورة بإستاد المنصورة الرياضي بهدف دون مقابل سجله احمد عظيمة في الدقيقة 38 من الشوط الثاني، بعد سيطرة المنصورة على معظم فترات المباراة، وإضافة اكثر من فرصة للتهديف، لتخرج جماهير المنصورة تصب غضبها على مجلس الإدارة الذي عجز عن صرف مستحقات اللاعبين قبل العيد مما إثر على معنويات الفريق. صرح عبده الكنج مدرب فريق المنصورة ان الفريق صادفه سؤ حظ غريب فى اكثر من فرصه، بينما نجح الحمام فى استغلال الفرصه الوحيدة التي سنحت له. أضاف الكنج نعمل في ظروف صعبة جدا، وبذلنا جهد كبير طوال شهر رمضان لإعداد الفريق للمباراة، ولكن هناك ظروف أقوى منا، ورغم مانتعرض له من هجوم كثير علينا كجهاز تسلم الفريق في حالة يرثي لها، نحاول قدر الإمكان الخروج لبر الأمان في إطار إمكانيات اللاعبين الموجودبن معنا، ونعتذر لجمهور المنصورة على النتائج السيئة ونعاهدهم بذل اقصي ماتستطيع لإنقاذ الفريق والخروج به من كبوته.

بني عبيد ودمنهور : تعادل دمنهور مع بنى عبيد بهدف لمثله تقدم دمنهور بهدف سجله رياض حسين في الدقيقة 16 وتعادل عادل جمال لبنى عبيد في الدقيقة 30 من الشوط الثاني .

دكرنس والرجاء : انتهى لقاء فريق دكرنس مع فريق الرجاء بدون أهداف بعد أن إهدار إبراهيم سليمان ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت الضائع من الشوط الثاني.، ليفشل دكرنس في تحقيق فوز كان قريبا على أرضه ووسط جمهوره.

كفر الشيخ وفاركو : وتعادل فريق كفر الشيخ مع فريق فاركو بهدفين لكل منهما، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف تقدم فاركو بهدف محمود مسعود في الدقيقة 10 وتعادل أحمد كفته في الدقيقة 35 واضاف هادى رياض الهدف الثاني في الدقيقة 40 وأدرك على بهيج هدف فاركو الثاني في الدقيقة 25 من الشوط الثاني.

أبوقير والمالية : فاز أبو قير على المالية بثلاثية مقابل هدفين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم أبو قير بهدفين نظيفين سجلها يايا كونيه في الدقيقة 5 ومصطفى بهاء في الدقيقة 8 واضاف مصطفى بهاء الهدف الثالث لأبو قير والثاني له في الدقيقة 23 من الشوط الثاني وتمكن المالية من تسجيل هدفين عن طريق عوض ايمن وأحمد مبروك .

الجزيرة و بيلا : بينما تعادل بيلا خارج ملعبه على فريق الجزيرة 3-3 حيث تقدم بيلا بهدف سجله محمد أشرف في الدقيقة 29 وتعادل أحمد عبد العال الجزيرة في الدقيقة 7 من الشوط الثاني. واضاف أحمد العباسى الهدف الثاني الجزيرة في الدقيقة 15 وتعادل حسين انور زيكا لبيلا في الدقيقة 20 وتمكن حامد حمدان من تسجيل الهدف الثالث للجزيزة في الدقيقة 28 وأدرك الدسوقي مسعد هدف التعادل في الدقيقة 38.

حرس الحدود و سبورتنج : وانتهى لقاء فريق حرس الحدود مع فريق سبورتنج بالتعادل بهدف لمثله تقدم حرس الحدود بهدف وليد عادل في الدقيقة 7 من الشوط الثاني وتعادلالعربى جمال لسبورتنج في الدقيقة 40 من الشوط الثاني.

الاوليمبي و بلدية المحلة : وفاز فريق الأوليمبى على فريق البلدية بهدفين مقابل هدف تقدم الأوليمبى بهدف مروان شاهين في الدقيقة 10 من الشوط الثاني وتعادل عمار شرف الدين في الدقيقة 40 وأدرك حسين حمدي الهدف الثاني لفريق الأوليمبى في الوقت الضائع.

يصبح ترتيب المجموعة الثالثة كما يلي :

1-فاركو 44 نقطة

2- الحرس 42 نقطة

3- الأوليمبى 37 نقطة

4- البلدية 36 نقطة

5- أبو قير 33 نقطة

6- دكرنس 29 نقطة

7- الرجاء 27 نقطة

8- سبورتنج 26 نقطة

9- دمنهور 25 نقطة

10-المنصورة 24 نقطة

11- الحمام 22 نقطة

12- المالية 22 نقطة

13- الجزيرة 21 نقطة

14- كفر الشيخ 20 نقطة

15 بيلا 15 نقطة

16- بنى عبيد 14 نقطة

التعليقات متوقفه