بالأسماء.. وفاة طفلين أشقاء وعمتهم فى حريق منزل بمركز المنصورة ومحافظ الدقهلية يوجه بصرف مساعدات عاجلة للأسرة

كتبت: شيماء العدل
لقى ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلين أشقاء مصرعهم، فى حريق منزلهم بقرية شها التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية.
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقوات الحماية المدنية بنشوب حريق منزل بقرية شها التابعة لمركز المنصورة.
بانتقال ضباط الحماية المدنية إلى مكان البلاغ تم السيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن احتراق محتويات المنزل ووفاة كل من عبيرعوض شعبان البنا 20 سنة ومحمد فؤاد عوض شعبان البنا 6 سنوات وشقيقه عبده فؤاد عوض شعبان البنا 5 سنوات،
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم. ومن جانبه كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالدقهلية بسرعة صرف المساعدات المالية العاجلة للأسر المتضررة من حريق منزل بقريه شها مركز المنصورة.
وأوضح وكيل وزارة التضامن الإجتماعي انه تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية إنتقلت على الفور لجنه الاغاثه لموقع الحادث وأضاف أن السيد المحافظ وجه بصرف مبلغ 21 ألف جنيه مساعدات عاجلة عن الخسائر في الحادث المذكور وأن يتم الصرف فور الإنتهاء من إستيفاء محاضر الشرطة.
كما وجه” مختار “وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الي توفير الدعم الازم بكافة المستلزمات التي قد تحتاجها الاسر المتضررة.

التعليقات متوقفه