رياضة

المنصورة يواصل نغمة الانتصارات ويهزم الجزيرة بهدفي الشرقاوي و أوسكار

كتب ياسر عبد الرازق

حقق فريق المنصورة فورا هاما على فريق الجزيرة المطروحي بهدفين نظيفين في إطار مباريات الاسبوع ال26 لمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم، سجلهما جلال الشرقاوي في الدقيقة 25 من الشوط الثاني وعلى أبو طالب اوسكار في الوقت المحتسب بدل من الضائع من تسديدة صاروخية لاتصد ولاترد، ليرفتع رصيد المنصورة الي 35 نقطة ويتجمد رصيد الجزيرة عند 26 نقطة.

وجاءت باقي النتائج على النحو التالي
وفاز فاركو على مالية كفر الزيات بثلاثية نظيفة سجلها احمد فهمي في الدقيقة 4 ومحمود شيكا في الدقيقة 44 من الشوط الأول، وأدرك حسن طارق الهدف الثالث في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

وََاصل فريق حرس الحدود صدارة الجدول بالفوز على بلدية النحلة بهدفين مقابل هدف حيث تقدم الحرس بهدف سجله مصطفى صبحى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول واضاف البديل محمود أبو جودة الهدف الثاني في الدقيقة 30 للشوط الثاني وأدرك احمد معروف هدف البلدية في الدقيقة 38 .

وفاز الرجاء على أبو قير بثلاثية مقابل هدفين انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله تقدم أبو قير بهدف محمود مقلد في الدقيقة 9 وتعادل مصطفى الخواجه في الدقيقة 35 .
وفي الشوط الثاني أدرك محمود مقلد الهدف الثاني له وللرجاء في الدقيقة 11 واضاف كارفالا الهدف الثاني لأبو قير في الدقيقة 34 وأدرك وائل فراج الهدف الثالث للرجاء في الدقيقة 40 .

بينما تعادل الأوليمبى مع دمنهور بثلاثية لكل منهما في مباراة قوية ومثيرة، حيث تقدم الأوليمبى بهدفين في الشوط الأول سجلهما مروان شاهين في الدقيقة 4 وسراج الدين في الدقيقة 7، واضاف لاندرى الهدف الثالث لفريق الأوليمبى في الدقيقة 20 من الشوط الثاني وتمكن دمنهور من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق هانى السيد وسعد السعيد ومصطفى سمارة.

وفاز الحمام على بيلا بثلاثية نظيفة سجلهظ مصطفى عفروتو من ركلة جزاء في الدقيقة 21 من الشوط الأول ومصطفى بكار في الدقيقة 7 من الشوط الثاني واضاف أحمد الشحات الهدف الثالث في الدقيقة 42 .

وتعادل فريق سبورتنج مع فريق بنى عبيد بهدف لمثله تقدم سبورتنج بهدف سجله على دياب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وتعادل عاشور شيكابالا لبنى عبيد في الدقيقة 43 من الشوط الثاني.

كما تعادل فريق كفر الشيخ مع فريق دكرنس بدون أهداف.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- حرس الحدود 55 نقطة
2- فاركو 54 نقطة
3- الأوليمبى 46 نقطة
4- أبو قير 45 نقطة
5- البلدية 41 نقطة
6- دكرنس 35 نقطة
7- الرجاء 35 نقطة
8- المنصورة 35 نقطة
9- سبورتنج 33 نقطة
10- المالية 27 نقطة
11- الجزيرة 26 نقطة
12- كفر الشيخ 26 نقطة
13- دمنهور 26 نقطة
14- الحمام 26 نقطة
15- بنى عبيد 16 نقطة
16- بيلا 16 نقطة

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق