الدقهليةحوادثنبروة

بسبب امتحان الدراسات.. طالبة إعدادى تحاول التخلص من حياتها بنبروه

كتبت : شيماء العدل

أقدمت طالبة بالصف الثالث الإعدادي، على التخلص من حياتها والانتحار بتناول أقراص دوائية تستخدم لعلاج السكر، وذلك لعدم لعدم قيامها الإجابة في امتحان مادة «الدراسات الاجتماعية»، بقرية «طنيخ» مركز نبروة، وعند عودتها إلى البيت أخذت كمية من أقراص مرض السكري الخاصة بوالدها مما تسبب لها في حالة إعياء شديدة.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي بوصول المدعوة «فاطمة أ. ف.ت.» 16 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، ومقيمة قرية «طنيخ» دائرة المركز مصابة بحالة إعياء إدعاء تناول أقراص دوائية وتم تحويلها إلى مركز السموم بالمنصورة.

على الفور انتقل ضباط مركز نبروه إلى مكان الواقعة وبالفحص وبسؤال والدها أشرف. ف.58 سنة، سائق، ومقيم بذات القرية ، أكد تناول كريمته جرعة زائدة من علاج السكر الخاص به لعدم قيامها بالإجابة في امتحان مادة «الدراسات الاجتماعية» للفصل الدراسي الثاني، حيث كانت تؤدي امتحان الشهادة الإعدادية، وعن عودتها إلى البيت، وعدم إجادتها في حل الامتحان تناولت أقراص السكر الخاصة به مما أدى إلى حدوث إصابتها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2784 لسنة 2021 إداري مركز نبروه، وجارٍ العرض على النيابة العامة.
5:07 م

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق