الدقهليةتقارير وتحقيقات

بالفيديو.. “بقرة”فى جهاز عروس بالسنبلاوين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وعلق أحدهم:” من يؤتمن عن البقرة لا يسأل عن الحليب”

تقرير: شيماء العدل
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو لظهور «بقرة» ضمن جهاز عروس ، وظهر خلال الفيديو زفة لـ«جهاز عروس» بالسيارات، التي ظهرت إحداها تحمل «بقرة» إلى جانب المفروشات والأثاث لتوصيلها إلى منزل العريس. وتبين أن الجهاز لعروس من قرية الحجايزة التابعة لمركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية،
وقال الشيخ حمادة العدروسي والد العريس أن نجله يعمل عامل بناء والعروس نجله خاله من نفس القرية وأنه صاحب مبادرة لا للغلاء فى الزواج وضد المغالاة فى تكاليف الزواج. وأضاف والد العريس أن “البقرة” جاءت بديل لأشياء كثير فى الجهاز وتعتبر مشروع للعريس فهى تدر يوميا 6 كيلو لبن، وهو شئ مفيد بدلا من الكراكيب التى تكون فى الجهاز دون أى فائدة منها وهو غير مكلف بالنسبة للأطقم الكثيرة التى تكون فى الجهاز فوالد العروس وفر كثيرا من الجهاز بما يقرب من 100 ألف جنيه وثمن البقرة لايتعدى 20 ألف جنيه .
يأتي ذلك بعد أيام من الواقعة الشهيرة في بلقاس، المعروفة إعلاميا وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ “من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال، اتق الله في كريمتنا” ولاقى فيديو زفة البقرة تباين الآراء بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى فقال محمد عبد الله : «أكيد أبو العروسة جزار.. عندنا واحد جارنا جزار جاب لبنته في الشبكة خروف وعنزة أعطاهم للعريس.. وفي الفرح أعطى عجل “ثور”.. إيه المشكلة ناس ربنا فاتحها عليها بتبدع في الفرش.
فيما قال محمود عبد السلام : «السنبلاوين أهل الكرم طبعًا.. وبعدين مع السنبلاوين قبل كدا عروس جابت عربية فى جهازها وده اللي خرب بيتنا يا ولاد أنا هروح اتجوز من السنبلاوين »، وعلقت منى عبد الله : «حسبي الله ونعم الوكيل في التقاليع اللي بتطلعوها والناس تبص لبعض وتصعبوا الزواج على ناس تانية»، فيما سخر أحمد عبد السميع : «من يؤتمن عن البقرة لا يسأل عن الحليب.. هم يضحك وهم يبكي»
XMA Header Image
بقرة فى جهاز عروسة بالسنبلاوين
youtube.com
رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق