رياضة

المنصورة يخسر بشرف من حرس الحدود ودكرنس وبني عبيد يفوزان بالقسم الثانى

 

متابعة ياسر عبد الرازق.. اسلام نبيل
أقيمت عصر اليوم مباريات الجوله السابعة َوالعشرون من مجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم واسفرت عن النتائج التالية :

حرس الحدود مع المنصورة :
خسر المنصورة بهدف دون رد علي ملعب المكس بالإسكندرية بعد ان صمد طوال ال90 دقيقة حيث جاء هدف اللقاء الوحيد باقدام غريب ياسر.

بدأت المباراة بمحاولات من كلا الفريقين من أجل السيطرة على ملعب المباراة ولكن نجح لاعبي حرس الحدود من فرض السيطرة وأهدار العديد من الفرص.

وأول فرصة حقيقية على مرمى المنصورة من راسية محمود أبو جودة لاعب الحرس و لكن نجح عاطف نصحى حارس مرمى المنصورة من التصدي لها بنجاح، وحاول لاعبي حرس الحدود البحث عن هدف التقدم طوال أحداث الشوط الأول ولكن بدون خطورة حقيقية على النرمى، لينتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وصوب محمود أبو جودة عند الدقيقة 60 كرة قوية بالرأس يتألق حارس المرمى ويبعد الكرة إلى ضربة ركنية.
وبعد نزول مصطفى زيكو بالحظات قليلة وفي الدقيقة 70 من أستقبال كرة عرضة برأس ويصوب كرة قوية تعلو مرمى المنصورة بقليل.
وأول فرصة حقيقية للمنصورة على مرمى علي فرج في الدقيقة 88 وتصويبة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن يتصدى لها القائم وتخرج إلى ضربة مرمى.

وقبل نهاية المباراة بالحظات نجح غريب ياسر من تصويب كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء هزت الشباك معلن عن هدف التقدم لحرس الحدود.

دكرنس والحمام :
وحقق دكرنس بقيادة مجدي طلبة فوزا مستحقا على حساب الحمام بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد رمضان حلة في الشوط الأول، ومحمد فوزي في الشوط الثاني، ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة ليحافظ على المركز السادس.

بني عبيد و بيلا :
وفاز فريق بنى عبيد على فريق بيلا برباعية مقابل مقابل هدف حيث تقدم بنى عبيد عبر عادل جمال في الدقيقة 18 من الشوط الأول واضاف أبو بكر سيلا الهدف الثاني لفريق بنى عبيد في الدقيقة 2 من الشوط الثاني وأدرك محمد سكر هدف بيلا في الدقيقة 18 وأضاف جونيوا مايكل الهدف الثالث في الدقيقة 30 وأدرك احمد عجله الهدف الرابع في الدقيقة 44 من اللقاء الذي أقيم على ملعب سخا.

الاولمبى والجزيرة :
وخسر الجزيرة من الأوليمبي 1-2 حيث تقدم محمد نور للفريق المطروحي في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول، وخطف الأوليمبي هدف التعادل في الدقيقة 43 للشوط الثاني عن طريق لاندري الذي سجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

فاركو وابو قير للاسمدة :

كما تعادل فاركو خارج ملعبه أمام نظيرة أبو قير للأسمدة بدون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة.

بلدية المحله والمالية :
وخطف بلدية المحلة فوزا قاتلا بهدف دون مقابل، على حساب المالية، وشهد الشوط الأول حصول المالية على ركلة جزاء تصدى لها كريم محفوظ حارس النادي المحلاوي، وفي الدقيقة 93 حصل بلدية المحلة على ركلة جزاء خطف منها هدف الفوز عن طريق عمار شرف، ليرفع رصيدة إلى 45 نقطة، بالمركز الخامس .

دمنهور مع كفر الشيخ :

وتعادل دمنهور مع كفر الشيخ 1-1 حيث شهد اللقاء تقدم كفر الشيخ في الشوط الأول عن طريق محمد عبد الرحمن، وفي الشوط الثاني خطف الفريق البحراوي هدف التعادل عن طريق مصطفى سمارة .

سلوتنج مع الرجاء:
وتعادل سبورتنج مع الرجاء 1-1 حيث سجل طارق سالم هدف التقدم لسبورتنج بالشوط الأول من ضربة رأس، وأضاع سعيد أحمد ركلة جزاء للرجاء، وفي الشوط الثاني تعادل الرجاء من ركلة جزاء عن طريق سعيد أحمد .

ويسبح ترتيب المجموعة كما يلي :

1- حرس الحدود 58 نقطة
2- فاركو 55 نقطة
3- الأوليمبى 47 نقطة
4- أبو قير 46 نقطة
5- بلدية المحلة 44 نقطة
6- دكرنس 38 نقطة
7- الرجاء 36 نقطة
8- المنصورة 35 نقطة
9- سبورتنج 34 نقطة
10- المالية 27 نقطة
11- كفر الشيخ 27 نقطة
12- دمنهور 27 نقطة
13- الحمام 26 نقطة
14- الجزيرة 26 نقطة
15- بنى عبيد 19 نقطة
16- بيلا 16 نقطة

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق