سروجي سيارات» يتخلص من حياته شنقا بـ«جنزير» بنبروه بالدقهلية


كتب ياسر عبد الرازق
أقدم شاب على التخلص من حياته شنقا بواسطة جنزير حديدي معلق بسقف صالة منزله، في مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي “ذهان ثنائي القطب” ويعالج منذ فترة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من بعض أهالى قرية «تيرة» دائرة المركز، بقيام أحد الأشخاص بشنق نفسه بمنزله الكائن بذات القرية.

وبانتقال الضباط والفحص، تبين أن المنزل مكون من طابقين، وأن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الأرضي، وقيام المدعو «عبد الباسط على عبد الباسط »، 20 سنة، سروجى سيارات، بالتخلص من حياته شنقاً بواسطة جنزير حديدي معلق في حلقة حديدية بسقف صالة الشقة، وبمناظرة الجثة تبين أنه يرتدي ملابسه كاملة، ويوجد إصابة عبارة عن حز بالرقبة

وبسؤال والده المدعو «على .»، 50 سنة، فلاح، مقيم بذات القرية، في محضر الشرطة، قرر بأنه أثناء تواجده وزوجته في الأرض الزراعية خاصته، وحال عودتهما للمنزل، اكتشفا قيام ابنهما بشنق نفسه، وقام بمساعدة عدد من الأهالى بإنزاله، وأضاف أن نجله كان يعاني من مرض نفسي «ذهان ثنائي القطب»، ويخضع للعلاج منذ فترة بمستشفى «دميرة» للصحة النفسية، وطرف طبيب بعيادته الخاصة بقرية «درين»، دائرة المركز .

وبسؤال كل من والدة المتوفي، المدعوة «عايدة أ. ج.»، 40 سنة ربة منزل، وعمه المدعو «راضی ع. أ.»، فلاح، يقيمان بنفس القرية، أيدا ذات المضمون، ولم يتهما أحداً بالتسبب في وفاته، واستبعدا وجود شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة برقم 2930 لسنة 2021 إداري مركز شرطة نبروه، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الفحص والإجراءات القانونية.

اترك تعليق