فوز المنصورة وهزيمة دكرنس وبني عبيد بالقسم الثانى

كتب ياسر عبد الرازق
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة فوزا مقنعا على مالية كفرالزيات بهدف سجلة جلال الشرقاوي من تسديدة صاروخية في الدقيقة ال45،في إطار مباريات الاسبوع الثامن والعشرين لمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم.
سيطر المنصورة على الشوط الاول أوضاع مهاحموه عدة فرص سهلة للتهديف، حتى نجح جلال الشرقاوي هدف الفوز، وفي الشوط الثاني سيطر المالية على معظم فتراته ولكن دون أن ينجح مهاجموه في ادراك التعادل، لينتهي اللقاء بفوز المنصورة وارتفاع رصيده الي 38 نقطة بينما تجمد رصيد المالية عند 27 نقطة.
حقق حرس الحدود فوز ثمين خارج ملعبه على حساب الأوليمبي جاء الهدف في الدقيقة 13 للشوط الأول، ليرتفع رصيده إلى 61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فاركو الوصيف، الذي فاز على سبورتنج 3-1 ، أحرزهم لوكاسا وحسن طارق بالشوط الأول، وبلال جمال بالشوط الثاني، وقبل ختام اللقاء سجل بني عبيد هدفه الوحيد.
وحقق كفر الشيخ التعادل مع الجزيرة بهدف لمثله، حيث تقدم الجزيرة عن طريق محمد السيسي بالشوط الأول، وفي الشوط الثاني تعادل كفر الشيخ عن طريق اللاعب نادر فؤاد.
وانتهى لقاء الرجاء مع بيلا بهدفين لكل منهما حيث تقدم الرجاء عن طريق وائل فراج وقبل ختام الشوط الأول سجل عادل ربيع، هدف التعادل للضيوف، الشوط الثاني تقدم بيلا عن طريق محمد سكر، قبل أن يخطف الرجاء هدف التعادل في الوقت القاتل.
وتعادل بلدية المحلة مع أبو قير بدون أهداف.
وفاز دمنهور خارج ملعبه على دكرنس بهدفين مقابل هدف، سجلهما أسامة محمد بالشوط الأول، ومحمد صادق بالشوط الثاني، وجاء هدف دكرنس قبل ختام الشوط الأول من ركلة جزاء للاعب محمد فوزي.
وفاز الحمام على بني عبيد بهدف من ركلة جزاء قبل ختام المباراة ليرتفع صيد الفائز إلى 29 نقطة بالمركز الثاني عشر.
يصبح ترتيب المجموعة الثالثة كما يلي :
1- حرس الحدود 61 نقطة.
2- فاركو 58 نقطة.
3- الأوليمبى 49 نقطة
4- أبو قير 47 نقطة
5- البلدية 45 نقطة
6- المنصورة 38 نقطة
7- دكرنس 38 نقطة
8- الرجاء 37 نقطة
9- سبورتنج 34 نقطة
10- دمنهور 30 نقطة
11- كفر الشيخ 28 نقطة
12- الحمام 29 نقطة
13- المالية 27 نقطة
14- الجزيرة 27 نقطة
15- بنى عبيد 19 نقطة
16- بيلا 17 نقطة.

التعليقات متوقفه