الدقهليةحوادثنبروة

تفاصيل … سحل وتعرية سيدة من قبل شخصين بشوارع نبروة

كتبت : نورهان خالد

شهدت قرية الطيبة التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية، واقعة تعد على سيدة وسحلها من قبل شخصين، ولذلك لوجود خلافات سابقة بينهم. كشفت نفسية السيد غريب تفاصيل الأعتداء عليها من قبل شخصين “للمنصورة اليوم ” أنا خرجت من المنزل في الساعة 8 صباحاً كنت خارجة أجيب عيش فجأة أولاد جارتي قاموا بالإعتداء عليه وضربوني وسحلوني في الشارع وعلشان أحنا كنا بدري محدش حجز أو شلهم عني ، وده تسبب في كدمات متفرقة في جسمي، ومن فترة قاموا بخطف حفيدتي ، وقمناً بتحرير محضر ولكن تم الصلح أمام النيابة”.

وأضافت “أنا اللي شوفته من ولادها كان صعب والحكم الإيرضيني أنهم يخرجوا من البلد ، لأن محدش يقبل علي نفسه ولا علي مراته ولا علي أخته إلا حصلي”.

وأستكمل زوجها” هناك خلافات بيننا وبينهم منذ حوالي 11 يوم ، بسب محاولتهم لخطف حفيدتي ولكن تم التصالح أمام النيابة ، ولكن أولادها كانوا يقموا بالإعتداء اللفظي عليه أثناء ذهابي إلي عملي كل يوم، وفي يوم قاموا بضربي بشومة علي دماغي وحررت عن ذلك محضر “. وتابع ” لمًا عرفت بخبر ضرب وسحل زوجتي أنهرت لأن خبر صعب ومينفعش 2 رجالة يكونوا علي ست ويبهدلهوا البهدلة دي ، أنا أثق في القانون المصري أن يرجع حقي وحق زوجتي”. وقال أحدٍ الشهود ” أنا فجاءت بإللي حصل لان السيدة كانت مشية في حالها وفجاة طلعوا عليها ضربوها و سحلوها في الأرض ولما حاولنا أن نتدخل هربوا”. وتمكنت قوات الأمن بالدقهلية من القبض علي المتهم الأول ووالدته ، بينما يجري البحث عن شقيق المتهم الأول لاتهامهم بالتحريض والاعتداء على ربة منزل بقرية الطيبة التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية ، وسحهلها بالطريق العام لوجود خلافات سابقة بينهم . وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى ، إخطاراً من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه من سيدة في العقد الرابع من عمرها ،ربة منزل ، مقيمة بقرية الطيبة التابعة لدائرة المركز، وأتهمت شخصين بالتعدي عليها وسحلها في الأرض وتجردها من ملابسها. وعلى الفور أنتقل ضباط المباحث الى مكان الواقعة ، وبالفحص تبين ، وجود خلافات بين السيدة وجارتها فقامت بتحريض أبناءها وقاما بالتعدي علي السيدة أثناء مرورها من أمام منزلهما ، وتسبب ذلك في حدوث كدمات متفرقة بالجسم. وتم القبض على أحمد محمد السيد النبراوي ٢٨ سنة عامل ووالدته أم هاشم عبد المحسن محمد ٥٢ سنة ربة منزل بينما يجرى البحث عن المتهم الثالث شقيق المتهم الأول السيد محمد السيد النبراوي ٣٥ سنة عامل.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق