بالصور مؤتمر صحفي لتقديم الصفقات الجديدة لنادي المنصورة

كتب ياسر عبد الرازق
اقام مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة الدكتور حاتم المير مؤتمرا صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة استعدادا للموسم الجديد بحضور جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ولجنة الكرة بقيادة كابتن فتحي الزهيري.
وقد صرح الدكتور حاتم المير ان المجلس عمل جاهدا طوال الفترة الماضية َعقب نهاية الموسم الماضي على تدعيم صفوف الفريق في المراكز التي طلبتها لجنة الكرة، والجهاز الفني بقيادة كابتن بلبل بيومي.
وعلى صعيد الإنشاءات يتم حاليا انشاء فندق اللاعبين بمقر النادي، وتطوير النادي الاجتماعي، وسيشمل التطوير فرع النادي بمدينة جمصه.

وصرح كابتن فتحي الزهيري رئيس لجنة الكرة انه تم التعاقد مع 11 لاعب في الأماكن التي تحتاج التدعيم،ليصبح الفريق قادر على المنافسة بكل قوة على الصعود للدوري الممتاز.

وقال كابتن اشرف الموجى ان لجنة الكرة وجدت كل الدعم والمساندة من الدكتور حاتم المير رئيس نادي المنصورة الرياضي، وتم التعاقد مع اللاعبين الذي يحتاجهم النادي، وان شاء الله سيبذل الجميع كل الجهد لتحقيق الصعود في ظل جهاز فني كفء بقيادة بلبل بيومي.

وأكد كابتن ناصر الدسوقي ان مجلس الإدارة وفر كل الدعم والمساندة لقيام اللجنه بعملها و التعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم الجهاز الفني ولجنة الكرة.
وصرح رجل الأعمال عادل رجب المرشح لعضوية مجلس ادارة النادي، أنه متفائل بتحقيق الصعود هذا العام، وتوجد روح جميلة بين الجميع، سيتم عمل فندق للاعبين، وسيتم التعاقد مع مهاجم سوبر سيكون مفاجأة. وأعرب عن أمله الكبير في تحقيق الصعود هذا الموسم.
بينما أكد محمود شقوير رجل الأعمال والمرشح في انتخابات النادي القادمة ان الجميع من مجلس إدارة وأجهزة فنية وإدارية، ومحبي النادي والداعمين له يد واحدة ويسودهم روح التعاون والتفاهم ويجمعهم هدف واحد وهو عودة الكيان الكبير نادي المنصورة لمكانتها المرموقة وسط كبار أندية مصر.

التعليقات متوقفه