عدم السماح بإستئناف وإستكمال أعمال بناء بمنطقتي حوض الزعفران وحوض بن زيد بمركز المنصورة إلا بعد العرض على اللجان المختصة

كتبت: شيماء العدل

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ،عدم السماح بإستئناف وإستكمال أية أعمال بناء بمنطقتي حوض الزعفران وحوض بن زيد بنطاق مركز ومدينة المنصورة إلا بعد العرض على اللجان المختصة.
وكان ” مختار” قد قرر تشكيل لجنة لفحص التراخيص الصادرة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنصورة بالمنطقتين في الفترة من 2019 حتي تاريخه وفحص حالات البناء بدون ترخيص خلال هذه الفترة.
ووضح المحافظ ضرورة قيام اللجنة بالبدأ بالعقارات التي تم ويتم بناؤها مؤخرا وعليها مظاهر بناء، مشددا على سرعة قيام اللجنة بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافة المخالفات وعرض تقرير دوري بنتائج أعمال اللجنه.
يذكر أن اللجنه تم تشكيلها برئاسة الأستاذه رحاب المزين رئس مركز ومدينة المنصورة وتضم في عضويتها كلا من مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة ومدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية ووكيل الإدارة العامة للشئون الهندسية ووكيل إدارة التخطيط العمراني وباحثا من الشئون القانونية ومديرا الإدارة الهندسية والشئون القانونية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنصورة ونائبي رئيس مركز المنصورة، هذا وقد باشرت اللجنة أعمالها منذ أمس فور صدور القرار، وقامت اللجنة بمصادرة الخلاطات والمعدات المستخدمة في الأعمال.

اترك تعليق