رياضة

علاء ابوالفتوح مرشح قائمة المير : هدفنا خدمة نادي المنصورة و النهوض بجميع الألعاب

 

كتب ياسر عبد الرازق
أكد الدكتور علاء ابوالفتوح المرشح تحت السن بقائمة الدكتور حاتم المير بانتخابات مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي، أن الهدف الأسمى والاوحد من خوض الانتخابات هو خدمة نادي المنصورة والوصول به للمنزله التي يستحقها، وهو الهدف الذي تجمع حوله كل أعضاء قائمة المير.
أضاف ابو الفتوح في البث المباشر الذي اجراه مع بيدج جريدة المنصورة توداي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “اتبطت بنادي المنصورة منذ الصغر، ولعبت بفرق الناشئين بالنادي، واعشق تراب النادي العريق، وسنعمل على مختلف الاصعدة لانجاز كل مايخدم اعضاء الجمعية العمومية، وهو مايتم الان علي ارض الواقع من تركيب شاشة كبيرة لعرض المباريات والأحداث الهامه، وانشاء فندق اللاعبين داخل النادي، وتطوير النادي الاجتماعي، وتجهيز تراك على احدث طراز، وتطوير منطقة العاب الأطفال وتجهيزها على أعلى مستوى.
شرفت بالانضمام لقائمة المير، واكن كل الاحترام لجميع المرشحين، سواء مستقلين او أعضاء القائمة الأخرى، فالكل يهدف لخدمة النادي.
وردا على سؤال عن استعداده للعمل مع مجلس متنوع يضم مستقلين واعضاء من القائمتين، أجاب ابو الفتوح مستعد للعمل مع من ياتي بهم أعضاء الجمعية العمومية، لان الجميع يهدفون خدمة النادي والأرتقاء به.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق