الدقهليةرياضة

تكريم أبوستيت بطل العالم فى الكيك بوكسينج من محافظ الدقهلية

كتبت : منة القرماني

شهد مبنى ديوان محافظة الدقهلية، تكريم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، لإبن المنصورة “العقيد الدكتور مهندس محمد أبو ستيت”بطل العالم في الكيك بوكسينج والحاصل على الميدالية الذهبية وحزام بطل العالم في هذا المجال.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالإهتمام بتعريف الشباب بالنماذج الفريدة والمشرفة من أبناء مصر الذين حققوا بطولات في الداخل والخارج في كافة المجالات باعتبارهم قدوة مشرفة يحتذي حذوها الشباب أبناء مصر،لتحقيق مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

حضر التكريم الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ،و منال الغندور السكرتير العام المساعد،العقيد تامر العوضي المستشار العسكري لمحافظة الدقهلية، والدكتور محمد رشوان رئيس قطاع الازهر بالدقهلية ، وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة والقيادات العسكرية والتنفيذية وأسرة البطل المكرم وابناء المعاهد الازهرية المكرمين واسرهم.

هذا وقد بدأت مراسم الإحتفال للبطل ” ابو ستيت” بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حداد علي روح الراحل المشير ” محمد حسين طنطاوي”تغمده الله بواسع رحمته.

وفي كلمته خلال الحفل أكد ” محافظ الدقهلية أن الرئيس السيسي وجه برعاية وتكريم أبطال مصر رياضياً وعلمياً مشيرا أن الدقهلية تفخر اليوم بتكريم أحد الأبطال العالميين وإبنا من أبناء القوات المسلحة المصرية الباسلة.

وأضاف ” مختار”أن أسرة العسكرية المصرية هى صاحبة الإنجازات الكبيرة لما تتحمله وتقدمه لمصرنا الغالية من تضحيات في سبيل حماية تراب الوطن والمشاركة الفعالة في معركة البناء والتنمية في جميع المجالات .

كما أضاف ” مختار” أن مصر تتشرف دائما بما يحققه أبطالها علي مستوي العالم في كافة المجالات لتظل رايتها عالية خفاقة خاصة في سماء الرياضة الدوليه.

ومن جانبه قال البطل المكرم “العقيد أبو ستيت” أفتخر بانني من أبناء المنصورة حيث نشأت فيها وكان فضل اساتذتي ومدربيا واسرتي كبير في أن احقق هذا الانجاز لوطننا العزيز مصر وشرف كبير لي أن اتكرم وسط أهلي وأسرتي أبناء المنصورة.

ووجه “بطل العالم في الكيك بوكسنج لكل مصري يعشق بلده بالجد والعمل والاجتهاد وتحد الهدف والإصرار علي تحقيقه.

وتقدم ” أبو ستيت” بالشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية والمستشار العسكري للمحافظة ولحضور الحفل علي هذا التكريم .

وفي نهاية الحفل سلم محافظ الدقهلية ،البطل ” أبو ستيت” شهادة تقدير ودرع المحافظة تعبيرا عن التقدير والإعتزاز بما حققه البطل من إنجاز رياضي يرفع إسم مصر عاليا بين دول العالم، كما سلم ” مختار” نجل البطل ابو ستيت درع المحافظة لنبوغه وتفوقه الرياضي في الكيك بوكسينج.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق