حرب الطعون تشتعل بانتخابات نادي المنصورة

كتب اسلام نبيل
اشتعلت المعركة الانتخابية بنادي المنصورة الرياضي، بعد الطعن على ترشح محمود شقوير المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي المنصورة تحت السن بقائمة الدكتور حاتم المير للمرة الثانية.
فبعد رفض اللجنة الأولمبية الطعن الأول تم تقديم عدة شكاوى من القائمة المنافسة اليوم، وقبل ست ايام من اجراء الانتخابات المقرر لها 8 اكتوبر الجاري.
وقد صرح المسؤول عن الحملة الانتخابية للأستاذ محمود شقوير انه “تم تقديم شكاوى بعد رفض الطعن ولا نعلم السبب الحقيقي وراء تلك الطعون ولما لا يتم إجراء تلك الانتخابات ونبارك للفائز وتقول هارد لك للخاسر ولو الهدف خدمه النادي فليساعد الجميع سواء داخل النادي او خارجه،ولكن في ظل هذا الجو المشتعل يقوم بعض الأشخاص بأعمال عليها علامه استفهام كبيرة.
وأضاف المسؤول ننتظر الرد على هذا الطعن من اللجنة الأولمبية، ومتاكدين من رفضه كما تم رفض الطعن السابق وإن دل يدل على تضيع بعض الوقت. تجدر الإشارة الي ان قائمة الدكتور حاتم المير تضم كلا من : الدكتور حاتم المير رئيس. الاستاذ عادل رجب نائب. الاستاذ وليد خطاب امين صندوق. الاستاذ محمد صلاح عضو. الاستاذ مجدي الشافعى. الاستاذ محمدابراهيم عضو. الاستاذ محمود شقوير عضو. الاستاذ محمد رشدي عضو. الدكتور علاء ابوالفتوح عضو. الدكتور طارق جاد عضو.
فتح الصورة

التعليقات متوقفه