فوز سبورتنج والبلدية وتعادل الأوليمبي ودكرنس بالقسم الثانى

 

كتب ياسر عبد الرازق

أسفرت نتائج مباريات الاسبوع الثاني للمجموعة الثالثة بحري التي أقيمت عصر اليوم عن النتائج التالية :

تعادل فريق بايونيرز مع فريق دمنهور بهدفين لكل منهما انتهى الشوط الأول بتقدم شيكو دون رد سجله حسام باولو في الدقيقة 30 من الشوط الأول .

واضاف باولو الهدف الثاني لبايونيز في الدقيقة 25 من الشوط الثاني وتمكن دمنهور من تسجيل هدفين عن طريق جلال الشرقاوي في الدقيقتين 26و 32 من الشوط الثاني.

و فاز فريق سبورتنج على فريق صيد المحلة بخماسية مقابل هدفين .
انتهى الشوط الأول تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما، حيث تقدم الصيد عن طريق سعيد مراد في الدقيقة 10 وتعادل أحمد عبد الستار من ركلة جزاء في الدقيقة 33 واضاف أحمد عادل الهدف الثاني لسبزرتنج في الدقيقة 37 وأدرك سعيد مراد هدف التعادل للصيد من ركلة جزاء في الدقيقة 42، وتمكن محمد سليمان من تسجيل الهدف الثالث واضاف سيف الخشاب الهدفين الرابع و الخامس.

بينما فاز فريق حرس الحدود على فريق المجد بهدفين دون رد سجلها غريب ياسر في الدقيقة 13 من الشوط الثاني وأضاف محمود ممدوح الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ونجح فريق بلدية المحلة في الفوز على فريق الزرقا بهدفين مقابل هدف انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى، وتمكن أحمد هريسه من تسجيل هدفين البلدية ثم سجل حسام بركات هدف الزرقا.

وتعادل فريق الحمام مع فريق الأوليمبي بهدف لمثله تقدم الحمام بهدف دون رد سجله مؤمن فكرى من ركلة جزاء في الدقيقة 35 للشوط الاول، وتعادل محمد سيد عبد الفتاح في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.

تعادل فريق أبو قير مع فريق دكرنس بدون أهداف، وتم تأجيل مباراة المنصورة مع المصرى بالسلوم ومباراة كفر الشيخ مع الرجاء الي يوم 25 نوفمبر.

فتح الصورة
فتح الصورة

 

التعليقات متوقفه