رياضة

المنصورة يسعى لاول فوز أمام الرجاء ودكرنس مع دمنهور وبايونيز يتحدى البلدية

كتب ياسر عبد الرازق
تستأنف غدا الخميس مبارايات الأسبوع الثالث لمجموعة بحري المجموعة الثالثة بالممتاز ب لكرة القدم حيث تقام ثمان مباريات :
المنصورة والرجاء :
توجة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الي الإسكندرية الليلة للمبيت بها استعدادا لمواجهة الرجاء غدا فى ثان مباريات الفريق هذا الموسم، واول مباراة بعد فوز العميد محمد البسيوني وقائمتة بانتخابات مجلس إدارة النادي. يبحث المنصورة بقيادة (بلبل بيومي) عن تحقيق الانتصار الأول على حساب الرجاء، وأضافة اول ثلاث نقاط في رصيده، و مصالحة جماهيرة الغاضبة من الهزيمة الثقيلة امام دكرنس. وكان المنصورة قد تلقى هزيمة قاسية على يــد دكرنس (0-3) في الجولة الاولى فيما تأجلت مواجهته الثانية أمام المصري بالسلوم بسبب انتخابات مجلس إدارة المنصورة ، فيما يسعى فريق الرجاء للتغلب على الظروف الصعبة بعد رحيـــل جميع اللاعبين الجدد والمدير الفني نتيجة قرار الاتحاد الدولي بإيقاف القيد لفترتين لأسباب مادية ، مما أجبر لجنة المسابقات على تأجيل مباريات الرجاء في الجولتين الماضيتين امام حرس الحدود وكفر الشيخ لحين توفيق أوضاعهم .
دكرنس ودمنهور :
يسعى فريق دكرنس بقيادة (حسام عبدالعال) لتخطي عقبة دمنهور بقيادة (ياسر عبدالواحد) في مواجهة نارية بملعب حمدينوا عبد الجليل بدكرنس ضمن مواجهات الأسبوع الثالث. ويهدف دكرنس للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة بعد تصدره قمة المجموعة بفـوز على المنصورة (3-0) وتعادل أمام أبو قير للأسمدة سلبيا. فيما تنتظر جماهير دمنهور تحقيق فريقها الفوز الاول بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين أمام الزرقــا (0-0) وبايونيرز (2-2) .
حرس الحدود و صيد المحلة :
يستصيف صيد المحلة بقيادة (نبيل حلمي) نظيره حرس الحدود بقيادة (محمد حليم) ، باستاد بلدية المحلة في مواجهة صعبة للفريق المحلاوي الذي يمتلك نقطة وحيدة من جولتين بعد تعادل مع الحمام (1-1) وهزيمة قاسية من سبورتنج (2-5) ، فيما يسعى حرس الحدود الساعي للعودة لدوري الأضواء والشهرة استكمال انتصارته بعد فــوز أول في الجولة الماضية على حساب المجد السكندري (2-0) ولديه مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول امام الرجاء .
بايونيرز يواجه بلدية المحلة:
يستضيف ملعب شربين مواجهة قوية تجمع بايونيرز بقيادة (مصطفى مرعي) بضيفه بلدية المحلة بقيادة (حسن موسى) والتي يبحث فيها الممثل الثالث للدقهلية عن الفوز الأول بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين أمام أبو قير للأسمدة (1-1) وأمام دمنهور (2-2) . فيما يسعى بلدية المحلة مواصلة الانتصارات بعد فــوز صعب على الزرقا (2-1) في الأسبوع الثاني وهزيمة في الجولة الأولى أمام الأولمبي (0-1) .
الزرقـــا و الأولمبي :
يستضيف الزرقـــا بدمياط مواجهة صعبة لأصحاب الأرض عندما يستضيف الاولمبي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين خاصة بعد تعثر الزرقا أمام بلدية المحلة في الجولة الثانية (1-2) ، ويمتلك الزرقا نقطة وحيدة من تعادل سلبي أمام دمنهور في الأسبوع الأول. فيما يسعى الأولمبي العودة للانتصارات بعد فوزه في الجولة الاولى على بلدية المحلة بهدف ، وتعادل سلبي في الجولة الثانية أمام الحمام .
المصري بالسلوم و أبو قير للأسمدة :
يحضتن ملعب جامعة الأسكندرية مواجهة قوية بين المصري بالسلوم بقيادة (رضا الفداوي) و أبو قير للأسمدة بقيادة (أحمد الكأس) ، في مباراة بيحث فيها أبناء السلوم تحقيق الفــوز الاول بعد تعادل في أولى المواجهات أمام كفر الشيخ (1-1) فيما تأجلت مباراة الجولة الثانية أمام المنصورة لتقام 25 نوفبر المقبل. في المقابل يبحث أبناء أحمد الكأس كسر التعادلات وتحقيق انتصار أول حيث تعادل الفريق المبارتين السابقتين أمام بايونيرز (1-1) ودكرنس (0-0)
المجد السكندري مع كفر الشيخ : يحـــل فريق كفر الشيخ بقيادة (مصطفى عبده) ضيفا ثقيلا على المجد السكندري بقيادة (أحمد صالح) في مواجهة قوية ، كان كفر الشيخ قــد تعادل في المباراة الاولى أمام المصري بالسلوم (1-1) وتاجلت ثاني المواجهات أمام الرجاء لتقام يوم 25 نوفمبر المقبل. فيما يملك المجـــد السكندري ثلاث نقاط من فوز اعتباري على سبورتنج (2-0) ، وهزيمة أمام حرس الحدود نفس النتيجة .
فتح الصورة

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق