رياضة

اللجنة الأولمبية المصرية تعتمد نتيجة انتخابات نادي المنصورة والمجلس الجديد يعقد اول اجتماعاته

 

كتب ياسر عبد الرازق

صرح العميد محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي انه بتوفيق الله وكرمه تم اعتماد فوزة وقائمته بانتخابات مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي التي جرت في الثامن من أكتوبر الجاري.

أضاف البسيوني في تصريحات حصرية للمنصورة توداي ان مجلس إدارة نادي المنصورة الجديد عقد اليوم اول اجتماع له بمقر النادي وتم اتخاذ عدد من القرارت الهامة على النحو التالي :

تجديد الثقة في جميع الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي باستثناء المدير التنفيذي للنادي المتغيب عن عمله منذ اعلان نتيجة الانتخابات، وتكليف الاستاذ محمد عطية قائم باعمال مدير النادي.

كما تم مخاطبة مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بتشكيل لجنة لتسليم النادي للمجلس الجديد ماليا وفنيا، بعد ان استلامه اداريا اليوم.

وتم تغيير ختم النادي وعمل ختم جديد ومخاطبة جميع الجهات المسؤولة بعدم التعامل بالختم القديم.

وكذلك مخاطبة كل إدارة بإعداد تقرير عن الموقف الإداري والمالي والقانوني وعرضه على المجلس، كما تم طلب تقرير وافي من لجنة الكرة والجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم.

واختتم البسيوني حديثة الحصري للمنصورة توداي بالتأكيد ان النادي مفتوح أمام جميع أعضاء الجمعية العمومية مؤيد ومعارض مع الالتزام بالقواعد، وانه لن يفرط في محاسبة كل من يسيء لكيان نادي المنصورة العريق.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق