ست مباريات قوية بمجموعة الدقهلية بالقسم الثالث

كتب: اسلام نبيل
تقام في الثانية والنصف من عصر السبت مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة مجموعة الدقهلية بدورى القسم الثالث بإقامة 6 مباريات قوية ومثيرة. ومن المقرر أن يلتقي كلا من..شباب منية سمنود مع نادي منية النصر ونادي بني عبيد مع نادي السنبلاوين  واتحاد نبروة مع شباب الخياريه و شباب الأمير مع نادي مياه الدقهليه ونادي شربين مع نادي بلقاس ونادي شبان بدواي مع ميجاسبورت.
1-شباب منية سمنود مع نادي منية النصر
يشهد ملعب شباب منية سمنود صدام بين فريق شباب منية سمنود صاحب المركز الثاني بقيادة احمد الشرباصي برصيد 7 نقاط مع فريق منية النصر صاحب المركز السادس في المجموعة بقيادة  محمد رمضان برصيد 4 نقاط. وحصد الفريقان نقطة وحيدة في الجولة الماضية، حيث تعادل منية سمنود مع فريق ميجاسبورت بهدف لهدف، وتعادل بنفس النتيجة فريق منية النصر مع بني عبيد.
2-نادي بني عبيد مع نادي السنبلاوين
يحل فريق السنبلاوين صاحب المركز قبل الاخير بقيادة عبدالعزيز توفيق برصيد نقطة وحيده ضيفًا على فريق بني عبيد صاحب المركز العاشر بقيادة ياسر تحسين وشهدت الجولة الماضية هزيمة السنبلاوين من نبروة بهدف نظيف وتعادل بني عبيد مع منية النصر بهدف لهدف.
3-اتحاد نبروة مع شباب الخياريه
يواجه فريق اتحاد نبروة صاحب المركز الثالث بقيادة طارق السعيد برصيد 7 نقاط فريق مركز شباب الخياريه بقيادة وليد السيد وعاد نبروة بنقاط المباراة الثلاثة بعد فوزه خارج ارضه علي السنبلاوين بهدف نظيف كما فاز ايضا الخيارية علي ارضه علي شباب الامير بثلاثية نظيفة
4-شباب الأمير مع نادي مياه الدقهليه
ويستضيف ملعب شاوة لقاء شباب الامير صاحب المركز الاخير بقيادة احمد الزهيري وبرصيد نقطة وحيدة مع نادي مياة الدقهلية صاحب المركز التاسع بقيادة حسن حسين برصيد نقطة وخسر الامير في الجولة الماضية من الخيارية بثلاثية نظيفة وكذلك خسر مياة الدقهلية من بلقاس 2/1.
5-نادي شربين مع نادي بلقاس
يحل فريق بلقاس متصدر المجموعة بقيادة حسام الشربيني برصيد 9 نقاط ضيفًا ثقيلا على فريق شربين صاحب المركز الثامن بقيادة محمد سلطان برصيد نقطتين. وشهدت الجولة الماضية فوز فريق بلقاس علي فريق المياة بهدفين مقابل هدف ، بينما تعادل بدواي مع فريق شربين بثلاثة اهداف لمثلهما.
6-نادي شبان بدواي مع ميجاسبورت
يستضيف ملعب الدندراوي فهيم ببدواي لقاء الشبان بقيادة جاد توفيق برصيد 4 نقاط في المركز السابع فريق ميجاسبورت صاحب المركز الخامس بقيادة احمد سند برصيد 5 نقاط كان شبان بدواي قد حقق التعادل الايجابي مع شربين 3/3 وانتهي ايضا لقاء ميجاسبورت مع منية سمنود بالتعادل الايجابي ولكن بهدف لهدف.

التعليقات متوقفه