سيدة …كلمة السر في مقتل شابين والعثور علي جثتيهما علي طريق دكرنس في الدقهلية

كتبت : مريم الفقي

نجحت الاجهزة الامنية بالدقهلية في كشف غموض وملابسات العثور علي جثة شابين علي طريق دكرنس وتبين ان كلمة السر في ارتكاب الجريمة سيدة اعتادت ممارثة الرزيلة ، وقامت باستدراج الشاب ومعه نجل عمه للانتقام منه لخلاف علي قضاء ليلة حمراء .

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام، من كشف غموض العثور على جثتين لشابين من محافظة الشرقية، على طريق “مرشاق” مركز دكرنس، محافظة الدقهلية و بهما طعنات متعددة .

وتبين أن وراء الحادث سيدة اعتادت علي ممارسة الرذيلة بمقابل مادى، إلا أنها اختلفت مع أحد الشابين، واستعانت بصديق لها لأخذ حقها واستدرجت المجني عليه الذي حضر ومعه نجل عمه يستقلان” دراجة بخارية” من الشرقية وكان في انتظارهما الصديق وشقيقة وصديقه فقتلاهما.

وكان قد تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، من اللواء إيهاب عطيه، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من أهالي منطقة “مرشاق” بالعثور علي جثتين، علي الطريق .

وبالفحص تبين ان الجثتين معهما أورقهما الشخصية التي تكشق عن هويتيهما ، وهما: “محمود محمد محمد ” 29 سنة من مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وابن عمه “عمر إبراهيم محمد ” وبهما طعنات متفرقه بالجسم من سلاح أبيض .

 

وأمرت النيابة العامة بنقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولى، وتشريحهما وصرحت بتسليم الجثتين لذويهما، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابسته.

ووجه اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير مباحث الدقهلية، ومباحث دكرنس.

وتوصلت جهود فريق البحث وتتبع كاميرات المراقبة واستخدام الوسائل الحديثة أن وراء ارتكاب الحادث سيدة تدعو “ع”، ومقيمه بندر دكرنس اعتادت على ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية وتعرفت على المجني عليه المدعو “عمر” وحدث خلاف ما بينهم فى الاجر المتفق عليه فى محافظة الشرقية.

واوضح أيضا أن المتهمة استعانت بـ صديق لها يدعى “م. ط” لأخذ حقها، واتصلت بالمجني عليه “عمر” وطلبت منه أن يحضر إلي مدينة دكرنس لممارسة الرذيلة معها،وذلك بغرض الانتقام منه، إلا أنه سافر إليها، ومعه نجل عمه المجني عليه الثاني، واستدرجتهما إلي شقة في دكرنس.

واستعان “م. ط”، بشقيقه “ع. ط.”، واتفقوا فيما بينهم بقتل المجني عليهم وسرقه الدراجة البخارية التي كانا يستقلاها ، وبالفعل قاموا بقتلهم والاستيلاء على الدراجة البخارية وموبايل كان بحوزتهم.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث دكرنس من ضبط المتهمين، والدراجة البخارية والأسلحة المستخدمة والموبايل .

وبمواجعة المتهمين بما توصلت اليهةالتحريات والجهود الامنية ، اعترقا بارتكاب الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين .

التعليقات متوقفه