المنصورة وصيد المحلة وبايونيز يتحدى الزرقا غدا بالقسم الثانى

كتب ياسر عبد الرازق

تشهد مجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم تنطلق غدا الخميس مواجهات الأسبوع الخامس وتبدأ جميعها في الثانية والنصف بعد الظهر، وذلك على النحو التالي :

المنصورة مع صيد المحلة :

ويلتقي المنصورة مع صيد المحلة على ملعب البلدية، في المباراة الأولى للكابتن ياسر الكناني بعد توليه قيادة الفريق خلفا للكابتن بلبل بيومي، ويسعى لتحقيق الفوز لكسب الثقة، والحفاظ على امال الفريق في المنافسه هذا الموسم.

كان صيد المحلة قد تعادل في المباراة السابقة مع كفر الشيخ (1-1) ولديه نقطتين يحتل بهم المركز الخامس عشر، فيما خسر المنصورة أمام المجد السكندري (0-1) ولديه ثلاث نقاط يحتل بهم المركز الرابع عشر.

بايونيرز و الزرقا :

يلتقي فريق بايونيرز بقيادة ( مصطفى مرعي) مع ضيفه الزرقـــــا بقيادة (محمد عبدالله)، كان الزرقا قــد تعادل في المباراة السابقة مع الحمام (2-2)، فيما خسر بايونيرز أمام الأولمبي (0-1)، ويحتل الزرقا المركز الثاني عشر برصيد (3) نقاط، فيما يحتل بايونيرز المركز الحادي عشر برصيد (3) نقاط.

حرس الحدود والحمام :

يستضيف حــرس الحدود ضيفه الحمام في مواجهة مرتقبة، يسعى خلالها الحرس لمواصلة الانتصارات والانفراد بصدارة المجموعة التي يتصدرها برصيد (7) نقاط ولديه مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول، بينما يسعى الحمام لتحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم خاصة وأن الفريق قــد تعادل في كل المواجهات السابقة ولديه (4) نقاط.
بلدية المحلة والمصري :

يحـــــل بلدية المحلة بقيادة (حسن موسى) ضيفا على المصري بالسلوم بقيادة (رضا الفداوي)، في لقاء قوي يسعى خلاله بلدية المحلة لمواصلة الانتصارات والاقتراب من صدارة المجموعة بعد الفوز على دكرنس في اخر المواجهات (1-0).
ويتطلع أبناء السلوم لتحقيق نتيجة إيجايبة بعد الانتصار في أخر المواجهات على العاب دمنهور (1-0)، ويحتل بلدية المحلة المركز الرابع برصيد (7) نقاط فيما يحل المصري بالسلوم في المركز الثالث برصيد (7) نقاط ولديه مباراة مؤجلة.

الرجاء ودمنهور :

ويلتقي الرجــــــاء بقيادة ( إبراهيم أبو اليزيد) نظيره العاب دمنهور بقيادة (أبو العينين شحاته)، في مباراة صعبة للفريقين الجريحين، ويعاني الرجاء من أزامات كثيرة بسبب الحرمان من القيد لفترتين لأسباب مالية مما أدى لفسخ عقود الصفقات الجديدة للفريق ورحيل جميع اللاعبين.

ويسعى العاب دمنهور التغلب على سوء الحظ الذي لازم الفريق المباريات السابقة ، ويحتل الرجاء مؤخرة جدول الترتيب بلا رصيد من النقاط من هزيمتين ولديه مباراتين مؤجلتين، فيما يحتل دمنهور المركز الثالث عشر برصيد (3) نقاط.
سبورتنج وكفر الشيخ :

يلتقي سبورتنج السكندري بقيادة (أحمد فاروق) مع كفر الشيخ بقيادة (مصطفى عبده) في مباراة متكافئة، يحاول فيها سبورتنج تحقيق الانتصار بعد التعادل في اخر اللقاءات أمام حرس الحدود (2-2)، فيما يتطلع كفر الشيخ تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل في أخر المواجهات أمام صيد المحلة (1-1)، ويحتل سبورتنج المركز السابع برصيد (5) نقاط، فيما يحتل كفر الشيخ المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.

ابو قير مع المجد :

يلتقي أبو قير للأسمدة بقيــادة (أحمد الكأس) المجد السكندري بقيادة (أدهم السلحدار)، ويسعى أبو قير لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الرجاء في المباراة السابقة (1-0)، وكذلك المجد الذي حقق انتصار صعب خارج الديار على المنصورة بهدف نظيف، ويحتل المجد المركز الخامس برصيد (6) نقاط، فيما يحتل أبو قير للأسمدة المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط.

دكرنس و الأولمبي :

ومن المقرر أن تختتم تلك الجولة يوم السبت المقبل عندما يستقبل فريق دكرنس بقيادة (حسام عبدالعال) نظيره الأولمبي بقيادة (أحمد ساري) في لقاء يسعى فيه دكرنس لتعويض الهزيمة أمام بلدية المحلة بهدف، فيما يسعى الأولمبي المنتشي بانتصار صعب على بايونيرز مواصلة الصحوة والتقدم لصدارة المجموعة، ويحتل دكرتس المركز السادس برصيد (5) نقاط، فيما يحتل الأولمبي المركز الثاني برصيد (8 نقاط).

اما تــرتيب المجمـــوعة الــثالثة فعلي النحو التالي :

1- الأوليمـــي 8 نقاط
2- حرس الحــــدود 7 نقاط
3- المصري بالسلوم 7 نقاط
4- بلدية المحلة 7 نقاط
5- المجـــد 6 نقاط
6- دكرنـــس 5 نقاط
7- سبورتنج 5 نقاط
8- كفر الشيخ 5 نقاط
9- أبو قير 5 نقاط
10- الحمـــام 4 نقاط
11- بــايونيرز 3 نقاط
12 – دمنهور 3 نقاط
13- الزرقـــا 3 نقاط
14- المنصورة 3 نقاط
15-الصيد بالمحلة نقطتين
16- الرجاء دون نقاط

التعليقات متوقفه