محافظ الدقهلية موقف سندوب ومصنع لتدوير القمامة بميت غمر ابرز مشاريع المحافظة بالتعاون مع وزارة الاوقاف

كتبت / مريم الفقي
أشاد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بالدور الذى تقوم به وزارة الأوقاف من خلال التعاون المشترك والمثمر في إقامة العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظه منها انشاء اكبر موقف مجمع بالمنصوره علي أرض الأوقاف وانشاء مصنع لتدوير القمامه بمركز ميت غمر .

وكانمحافظ الدقهلية قد إستقبل، ليوم الجمعة، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ، بمقر مبني موتيل المنصوره لافتتاح مسجد التقوي بعزبة حسين فهمي بمركز السنبلاوين.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والمستشار عبدالحميد همام رئيس محكمة جنايات قصر النيل وعابدين واعضاء الجهاز التنفيذي و قيادات الأوقاف بالمحافظه .

و وجه ” محافظ الدقهلية ” الشكر والتقدير لوزير الأوقاف ولمفتي الجمهوريه علي تشريفهم المستمر لأرض المحافظه لافتتاح العديد من المساجد .

وو أعرب وزير الأوقاف عن سعادته البالغه لتنفيذ مشروعات مشتركه مع محافظه الدقهليه العريقة التي أنجبت لمصر العديد من الرموز الدينيه امثال الشيخ الشعراوي والشيخ جاد الحق ، مؤكدا علي ضرورة حوكمة التبرعات النقديه والعينية للمساجد من خلال تسجيلها وفتحت حسابات بنكيه لها لمنع استغلال تلك الأموال في الغرض الذي خصصت من أجله .

التعليقات متوقفه