الدقهلية

افتتاح مركز القيادة والتحكم في المنصورة

كتبت : مريم الفقي

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم مركز القيادة والتحكم أكبر غرفة مراقبة مركزية التى من خلالها يتم التحكم في جميع شوارع مدينة المنصورة، لضبط العملية الأمنية والمرورية بالمدينة والسيطرة على أي أزمة في الحال.

 

وتفقد محافظ الدقهلية ولفيف من نواب البرلمان وحيد فوده، وأحمد الحداد، اللواء هشام الحصري، المهندس قروت فتح الباب، المهندسة مرفت عازر.

وقام محافظ الدقهلية ولفيف من النواب بقص شريط الافتتاح وإجراء جولة داخل مركز التحكم، وشاهدوا البث التجريبى لغرفة المراقبة المركزية.

 

وأوضح محافظ الدقهلية أن ذلك يأتي في إطار جهود محافظة الدقهلية بالتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين وتعظيم الانضباط الأمنى بالشوارع والميادين بمراكز ومدن المحافظة وفي مقدمتها مدينة المنصورة من خلال الرصد الكامل لحركة الشوارع على مدار 24 ساعة، وذلك من خلال شبكة متكاملة لكاميرات المراقبة منتشرة بأنحاء المدينة

وأكد، محافظ الدقهلية، أن خطة عمل المحافظة تأتي انطلاقا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن بناء الإنسان المصري والاستفادة من الأصول غير المستغلة والتواصل الدائم لتحقيق مصالح المواطنين.

 

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق