رياضة

المنصورة يواصل نزيف النقاط و يتعادل مع المصري والرجاء يحقق المفاجأة ويهزم الحرس بالقسم الثانى

كتب ياسر عبد الرازق
أقيمت مباراتين مؤجلتين من الأسبوع الثاني لمسابقة القسم الثاني مجموعة بحري، جمعت الأولى المنصورة و المصري بالسلوم، وجمعت الثانية حرس الحدود مع الرجاء.
المنصورة والمصري بالسلوم :

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة دون أهداف مع فريق المصري بالسلوم اليوم الخميس ضمن مؤجلات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري القسم الثاني، على استاد المنصورة الرياضي.
حاول فريق المنصورة تحقيق الفوز منذ البداية وضغط على فريق المصري لخطف هدف مبكر الا أن رعونة المهاجمين، و تالق خط دفاع وحارس المصري حالا دون ذلك.
وشن فريق المصري عدة هجمات مرتدة خطيرة، تصدي لها بكفاءة عاطف نصحى حارس المنصورة، وغلب التأمين الدفاعي عبر معظم فترات اللقاء.
ارتفع رصيد المنصورة إلى 8 نقاط بالمركز التاسع، وراتفع رصيد المصري بالسلوم إلى 11 نقطة بالمركز السابع.
شاهد اللقاء النجم عبد الستار صبري نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم ونجوم المقاولون و بنفيكا، وخرجت جماهير المنصورة غاضبة على اداء فريقها، و فشله في تحقيق الفوز علي أرضه.

حرس الحدود والرجاء :
نجح الرجاء المطروحي في تحقيق مفاجأه من العيار الثقيل بالفوز علي حرس الحدود المتصدر بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم بملعب المدينة الشبابية بالأسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة الاولي بالمجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني.

سجل هدف المباراة الوحيد سعد ماردونا في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، والتي تألق فيها أحمد خير حارس مرمي الرجاء المطروحي والذي نجح في التصدي لضربة جزاء، وإنقاذ مرماه من أكثر من هدف محقق.

بهذا الفوز رفع الرجاء رصيده للنقطة السادسة، ومتبقي له مباراه مؤجلة مع كفر الشيخ الأثنين القادم، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة السابعة عشر.

ترتيب المجموعة الثالثة :

1- حرس الحدود 18 نقطة
2- الأوليمبي 15 نقطة
3- البلدية 14 نقطة
4- دكرنس 13 نقطة
5- كفر الشيخ 12 نقطة
6- سبورتنج 11 نقطة
7 -المجد11 نقطة
8- بايونيرز 10 نقاط
9- المصري بالسلوم 11 نقاط
10- أبو قير 9 نقاط
11- المنصورة 8 نقاط
12- دمنهور 6 نقاط
13- الحمام 5 نقاط
14- الزرقا 5 نقاط
15- الصيد 4 نقاط
16- الرجاء 4 نقاط

 

 

فتح الصورة
رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق