الدقهليةحوادث

جنايات المنصورة تؤجل قضية الإبن العاق قاتل والده ، وشرع في قتل أمه حرقا في نبروه لجلسة ٢٤ يناير

كتبت : مريم الفقي

 

قررت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار حسين قنديل ، وعضوية كل من المستشارين ، محمد عبد الغفار ، وياسر عبد القادر ، وأمنانه سر ، محمد عيسي ، ومحمد رضوان . تأجيل القضية برقم ٣٤٤٦ لسنة ٢٠٢١ ، مركز نبروه بمحضر رقم ١٣٠٠ كلي ،الي جلسه ٢٤ يناير القادم .

المتهم في القضية هو رامي إسماعيل عبد المجيد عبد العزيز مرعي ٣٤ سنة ، مجند والمقيم بقرية درين مركز نبروه بمحافظة الدقهلية .

حيث ناقشت هيئة المحكمة الطبيب الشرعي ، بغرفه المداولة ، وما جاء بتقرير الصفه التسريحة للمجني عليه .

وجاء أمر الإحالة بالنيابة العامة بأن المتهم قام بقتل والده إسماعيل عبد المجيد عبد العزيز مرعي عمدا مع سبق الاصرار والترصد ، وبيت النيه وعقد العزم ، بعقل إداره الشيطان ، وفقد الوعي ، بعد أن انتزعت كل القيم الإنسانية ، وجسد سيطر عليه غروره ، فخطت اقدامة لهلاك والده ( وأحضر مادة قابلة للإشتعال، كورسين ) ، وقام بدفع والده أرضا وقام بسكب المادة المشتعلة ، علي جسد والده ، وأشعل النيران في أباه عن طريق ( ولاعه ) والتي حولت المجني عليه بكتله من النيران ، أحرقت جسد المجني عليه ، ومحدثة إصابات كما جاءت في تقرير الطب الشرعي ، والذي وصف أن المجني عليه جاءته سكره الموت ، متأثرا بحروقة ، قاصدا إزهاق روح والده ، وفق ما جائت في تحقيقات النيابة .
كما شرع الإبن العاق في قتل والدته صباح عطيه السيد عبد العزيز ، عمدا ، مع سبق الاصرار والترصد ، وعزم علي قتلها بنفس مافعله في والده ، وكما مبين بالتحقيقات ، محدثاً إصابات حروق متفرقة ، كما جائت في تقرير الطب الشرعي .قاصدا قتلها أيضا . ولكن اراده الله كانت الأقوي علي إرادته ، وبدأت تتماثل للعلاج ، وقام العاق بسكب الكورسين في منزل والده ، راغبا في إحراق المسكن ، بعد أن جاء باللهب الذي اشعل النيران في محتويات المنزل ، كما هو مبين بالتحقيقات .
وقد شهدت أول الجلسات بتاريخ ٢٥ سبتمر الماضي ، لإحضار المتهم ، واليوم تم الاستماع للطبيب الشرعي ، والجدير بالذكر أن جلسه الإستماع بغرفة المداولة .

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق