فوز فرسان الدقهلية الثلاث بالممتاز ب

متابعة ياسر عبد الرازق  , اسلام نبيل

حقق فرسان محافظة الدقهلية الثلاث بمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم الفوز اليوم في إطار الأسبوع الحادي عشر، وذلك على النحو التالي :

فاز فريق المنصورة على فريق دمنهور بهدف دون رد سجله محمد عادل تيجانا في الدقيقة 16 من الشوط الأول، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب شربين.

وحقق ممثل الدقهليه الثاني فريق دكرنس الفوز على فريق المجد السكندري بثلاثية مقابل هدف انتهى الشوط الأول بتقدم دكرنس بهدف دون رد سجله مواندا في الدقيقة 32 من الشوط الأول واضاف على حسين الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من الشوط الثاني واضاف عادل فكرى الهدف الثالث من متابعة ركلة جزاء في الدقيقة 38 من الشوط الثاني وادرك محمد عصام هدف المجد في الدقائق الأخيرة.

وتغلب فريق بايونيرز الممثل الثالث للدقهلية الفوز على فريق الصيد بثلاثية مقابل هدفين انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله تقدم بايونيرز بهدف حسام باولو من ركلة جزاء في الدقيقة 23 وتعادل محمد السقا للصيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول واضاف محمد دعبسه الهدف الثاني لبايونيرز في الدقيقة 26 وتعادل محمد رضا للصيد في الدقيقة 35 وإدراك معتز ابراهيم هدف بايونيرز الثالث في الدقيقة 40 من الشوط الثاني.

وتغلب فريق حرس الحدود على فريق الاوليمبي بهدفين مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الحرس بهدف دون رد سجله احمد جمعه من ركلة جزاء في الدقيقة 35من الشوط الأول واضاف الهدف الثاني ايضًا من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من الشوط الثاني وإدراك حمبوزو هدف الاوليمبي في الدقيقة 42 من الشوط الثاني.
بينما فاز فريق البلدية على فريق كفر الشيخ بهدفين نظيفين سجلها كريم اشرف في الدقيقة 13 من الشوط الأول والسيد ابو امنه من ركلة جزاء في الدقيقة 12 من الشوط الثاني.
فوز فريق ابو قير على فريق الحمام برباعية مقابل هدف تقدم ابو قير بثلاثية مقابل هدف في الشوط الأول سجلها محمد نجاتي من ركلة جزاء في الدقيقة 20 واضاف شريف اشرف الهدف الثاني في الدقيقة 38 وعلاء شعبان في الدقيقة 42 وأدرك عموري هدف الحمام في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول واضاف كارفالا الهدف الرابع في الدقيقة 40 من الشوط الثاني.

وفاز فريق المصري بالسلوم على فريق الرجاء بهدفين نظيفين سجلها جابر سالم بواقع هدف في كل شوط.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة فريق سبورتنج على فريق الزرقا بهدف لمثله تقدم الزرقا بهدف حسام بركات من ركلة جزاء في الدقيقة 35 من الشوط الأول وتعادل احمد عادل لسبورتنج في الدقيقة 38 من الشوط الثاني.

ترتيب المجموعة كما يلي :
1- الاوليمبي 24 نقطة
2- الحرس 22 نقطة
3- دكرنس 22 نقطة
4- كفر الشيخ 19 نقطة
5- البلدية 18 نقطة
6- بايونيرز 16 نقطة
7- ابو قير 16 نقطة
8- سبورتنج 15 نقطة
9- المصري بالسلوم 14 نقطة
10- المجد السكندري 14 نقطة
11- المنصورة 14 نقطة
12- الزرقا 11 نقطة
13- دمنهور 10 نقاط
14- الحمام 8 نقاط
15- الرجاء 6 نقاط
16- صيد المحلة 4 نقاط

 

فتح الصورة
فتح الصورة
فتح الصورة

 

التعليقات متوقفه