حوادث

تفاصيل مصرع شخص واصابة اثنين في تصادم علي طريق ميت الكرما

كتبت : مريم الفقي

لقي شخص مصرعه وأصيب إثنان آخران، وذلك حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي، على طريق طلخا ميت الكرماء، بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الخميس.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، أمام قرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا، ووجود متوفى ومصابين.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن وفاة شخص يدعى سعد أبو حمزة، وإصابة إثنين آخرين، وتم نقل الجثة المشرحة، والمصابين للمستشفى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث، وإعادة تسيير الحركة المرورية على الطريق بشكل طبيعي.

وفي سياق متصل، لقي شاب مصرعه وأصيبت والدته وشقيقه، بعد تعدي 4 من جيرانهم عليهم، حيث استقبل مستشفى بلقاس العام، شاب مصاب بطعنات نافذة متفرقة، وتوفي عقب وصوله.

وبالفحص تبين أن وراء الواقعة 4 أشخاص من عائلة واحدة جيران المجني عليه، حيث تربصوا له أثناء تواجده داخل ورشة بمنزله، استدرجوه للشارع، وتعدوا عليه بالضرب بالشوم وسلاح أبيض، كما أصابوا والدته وشقيقه أثناء محاولتهما إنقاذه.

وأثبتت التحريات وجود خلافات قديمة بين المجني عليه والمتهمين، نتيجة صدور حكم قضائي سابق ضد أحدهم، وذلك بعد تعديه على الأول منذ فترة ورفضه التصالح، ما دفعه للانتقام منه واستعان بأقاربه.

 

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق