تعادل المنصورة ودكرنس وهزيمة بايونيرز بالقسم الثاني

56كتب ياسر عبد الرزاق
أسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة عشر مجموعة بحري بدورى القسم الثاني عن مواصلة الحرس تصدر الجدول وتعدل فارسي الدقهلية المنصورة ودكرنس وهزيمة بايونيرز الممثل الثالث.
حيث أنتهت مباراة المنصورة والأولمبي بالتعادل
بهدف لكل منهما ، تقدم الاوليمبي بهدف سجله طه ابراهيم من ركلة جزاء في الدقيقة 4 من من الشوط الثاني واضاف محمد عادل تيجانا هدف المنصورة في الدقيقة 20.
ولقي بايونيرز الهزيمة من فريق حرس الحدود بهدف دون رد سجله محمود يوسف في الدقيقة 5 من الشوط الثاني.
بينما اقتنص دكرنس نقطة ثمينة بتعادل مع فريق سبورتنج دون أهداف بالإسكندرية لحافظ علي مركزه الثاني بالجدول.
فاز فريق المجد السكندري على فريق الرجاء برباعية نظيفة تقدم أحمد فروايلة بالهدف الأول في الدقيقة 41 من الشوط الأول واضاف محمد ربيع هدفين في الدقيقتين 29،25 من الشوط الثاني وأضاف خالد فيليكس الهدف الرابع في الدقيقة 42 من الشوط الثاني.
كما فاز فريق أبو قير على فريق البلدية بهدفين نظيفين سجلهما أحمد نبيل في الدقيقة 18 من الشوط الثاني وأضاف الهدف الثاني كارفالا في الدقيقة الأخيرة وأهدر أحمد رجب هريسه لاعب البلدية ركلة جزاء في الدقيقة 22 من الشوط الثاني.
واصل كفر الشيخ عروضه القوية وفاز علي فريق الزرقا بهدفين مقابل هدف،حيث انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، تقدم الزرقا بهدف سجله أحمد سمير موسى في الدقيقة 4 وتعادل موسى اولادى في الدقيقة 41،وفي الشوط الثاني أضاف كفر الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة 44.
زامتهي لقاء المصري بالسلوم مع فريق الصيد بالمحلة بالتعادل بهدفين لكل منهما حيث تقدم المصري بهدفين مقابل هدف مقابل في الشوط الأول عن طريق باسم عبد العزيز في الدقيقة 5 ومحمد رجب في الدقيقة 12 بعد متابعة ركلة جزاء وأضاف محمد السقا هدف الصيد في الدقيقة 30 وأدرك حسن ربيع الهدف الثاني للصيد في الدقيقة 15 من الشوط الثاني.
وكذلك تعادل فريق دمنهور مع فريق الحمام بهدف لمثله تقدم دمنهور بهدف سجله محمد رضا في الدقيقة 14 من الشوط الأول وادرك عبد الله شيكا هدف الحمام في الدقيقة 18 من الشوط الثاني.
يصبح الترتيب كما يلي:
1- حرس الحدود 28 نقطة
2- دكرنس 26 نقطة
3- كفر الشيخ 25 نقطة
4- الاوليمبي 25 نقطة
5- البلدية 21 نقطة
6- ابو قير 19 نقطة
7- بايونيرز 19 نقطة
8- المجد السكندري 18 نقطة
9- سبورتنج 16 نقطة
10- المصري بالسلوم 16 نقطة
11- المنصورة 15 نقطة
12- العاب دمنهور 11 نقاط
13- الحمام10 نقاط
14- الزرقا 9 نقاط
15- الرجاء 7 نقاط
16- الصيد 5 نقاط

التعليقات متوقفه